الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة «شيرين عبد الوهاب» تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها برفقة أحفادها.. صور

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 08:15 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

حرصت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب على حضور حفل نجلتها الأخير والذي أقيم أمس فى أحد المسارح الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر وظهرت برفقة أحفادها في الصور.



وتعد من المرات النادرة التي تظهر فيها والدتها في حفلاتها، وهو ما يدل على عودة العلاقات الطيبة بينهم من جديد كذلك ظهرت ابنتها برفقتها في الحفل.







واحتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها على المسرح برفقة ابنتيها هنا ومريم قائلة: "أنا عندي 39 سنة بس، صحيت من النوم لقيتهم بيزغرطوا النهاردة عشان عيد ميلادي صوت وقولتلهم بتزغرطوا على إيه بقى عندي 42 سنة".

وفاجأ القائمون على الحفل، الفنانة شيرين عبد الوهاب بالاحتفال بعيد ميلادها على خشبة المسرح قائلين"سنة حلوة يا شيرين"، وظلت تغني وتتراقص على خشبة المسرح احتفالًا بالمفاجأة .


وقدمت شيرين عبد الوهاب في الحفل باقة من أشهر أغانيها منها "آه يا ليل"، و"النفسية"، و"مشاعر"، و"انت عايش ليك وبس"، و"جرح تانى"، و "بص بقى"، و"أنا مش بتاعت الكلام ده"، و"حبيته بينى وبين نفسي"، وكذلك "إنت عمرى" لأم كلثوم وغيرها من الأغاني المميزة .

أبرز الحضور

وحضر الحفل كوكبة من ألمع نجوم المجتمع على منهم مستشار الجامعة، والدكتور أشرف حيدر القائم بأعمال رئيس الجامعة، والفنان أحمد زاهر وزوجته ونجلتيه ليلى وملك، والدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب وزوجها الدكتور سامى عبدالعزيز، والإعلامية شريهان أبوالحسن وغيرهم من الحضور .

الطفل محمد أسامة في الحفل

كذلك شارك فى الحفل الفنان الطفل محمد أسامة، حيث قام بالغناء مع شيرين عبد الوهاب أغنية "وأنت ماشى فى سيناء حاسب"، ثم طلبت منه النجمة غناء أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads