الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروس الإسماعيلية تتعرض للضرب والتعذيب على يد زوجها

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 11:17 ص
عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية

تعرضت السيدة الشهيرة بعروس الإسماعيلية والتي تعرضت للضرب والسحل ليلة زفافها أثناء خروجها من "الكوافير" إلى الضرب والتعذيب مرة ثانية من قبل زوجها، مما أسفر عن تحريرها محضرًا ضده اتهمته فيه بالضرب المبرح، وإحداث إصابات في أماكن متفرقة بجسدها.



ضربني وعذبني داخل شقتي


وقالت عروس الإسماعيلية: "إن زوجي ضربني وحبسني داخل شقة شقيقه لمدة 15 يوما، وعندما يفتح لكي يحضر لي أكل يضربني "بالبونية" في وجهي، وهددني بأنه سيلقي عليّ مياه نار حال تحريرها محضرا ضده".



وأضافت: "تعبت ومللت مرة ضربني ونزلت في الشارع بشعري وجسدي باين وأصوت عشان حد يلحقني منه، بس الشارع كله بيخاف منه، لدرجة إني أسرعت إلى الشارع دون حجاب، لكي أهرب منه واستغثت بالناس في الشارع، لكن الجيران يخشون من زوجي وأسرته لافتعالهم المشاكل وسوء تعاملهم مع الناس، مشيرة إلى أن وجهها مليء بالدماء قائلة: ضربي بالبواني في وشي وجبت دم من بطني".


وكشفت أن واقعة التعدي الأولى التي حدثت أمام الكوافير قد حدثت بالفعل، ولكنها خرجت على الشاشات لتنفي الواقعة، لأنها كانت مهددة من زوجها بالقتل، مشيرة إلى أن زواجها من عبد الله  تم بسرعة، مؤكدة أن فترة الخطوبة لم تُكمل 4 أشهر موضحة أن فترة الزواج وصلت لـ 8 أشهر كان شعارها الجفاء.



اقرأ أيضًا..

امتنعت عن السداد فكان للرصاص رأي آخر




تهديدات وخوف

وأوضحت، أنها تعرضت للضرب والتعذيب والحبس على يد زوجها عبد الله وتركها في منزل أخيه تنزف دما من بطنها، قائلة: قبلت العيش معه لمدة 8 أشهر خوفا من تهديداته".

 واتهمت عروس الإسماعيلية خلال المحضر الذي حررته زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وبأنه حبسها 15 يوما داخل حجرة.

وصرح شاهد عيان، بأن حالة العروس كانت حرجة عقب الاعتداء عليها من قبل زوجها، وأنها تعاني من تورم بالعينين نتيجة الاعتداء والضرب.

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الإسماعيلية ثاني، القبض على زوج عروس الإسماعيلية، مها.م، بعد الاعتداء على زوجته للمرة الثانية، واتهامها له بضربها واحتجازها، في محضر رسمي، ونقلها للمستشفى.

وصرحت العروس، "بأن زوجها طلب من والدها 50 ألف جنيه حتى يطلقني طلب فلوس وأنا خايفة منه وبطلب حماية والدي".





طلب مني أموالًا حتى يطلقني


وأضافت أن زوجها سحلها وضربها: "بهدلني وطلب من أبويا 50 ألف جنيه تكاليف الفرح، وكنت بنضرب منه على أتفه الأسباب، كما أنها أوضحت، أنها تظن أن زوجها يتعاطى المواد المخدرة قائلة: حاسة إنه بيتعاطى حاجة من ورايا".

وكشفت أن شقيقة زوجها أيضا تعدت عليها، قائلة: "شقيقة زوجي بهدلتني وأنا ولا عملت فيها حاجة.. حسبي الله ونعم الوكيل فيها، ضربتني وسحلتني، وأخوه ضربني وسحلني بطريقة بشعة".

وكانت عروس الإسماعيلية قد اتهمت زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وحررت الزوجة الشهيرة، محضرا رسميا بقسم شرطة ثان، ضد زوجها بعد شهور من الزواج.

وترجع شهرة عروس الإسماعيلية إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو، قبل 8 شهور، لاعتداء شخص على عروسه بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين.


ads
ads