السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ردت ياسمين عز على اتهامها بـ"خراب البيوت" بسبب نصائحها؟ (فيديو)

السبت 08/أكتوبر/2022 - 07:59 م
ياسمين عز
ياسمين عز

كشفت الإعلامية ياسمين عز، حقيقة تسببها في خراب بيوت بعض النساء، وذلك من خلال النصائح التي تمنحها عبر برنامجها.


وأكدت ياسمين عز في تصريحات لها عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر أنها تسعى إلى أن يكون هناك سكينة وتقدير بين الزوجين من خلال تلك النصائح.





وأضافت ياسمين عز: "الحمد والشكر لله بنام وضميري مرتاح وفي حالة سكينة، لإني بدعو للسكينة والتقدير والمودة والاحترام، وإن البيت يفضل عامر بيكم".


وتابعت ياسمين: "عمري ما هنام وأنا شايلة ذنب إني سخنتك وقومتك على جوزك وخربت بيتك بكلامي وأنا عايشة حياتي بالطول والعرض، ويا رب بيوتكم كلها تكون عمرانة بالحب، ويرزق كل راجل بست تستحمله وتشيله في عينيها".





ووجهت ياسمين عز رسالة إلى الفتيات من متابعات البرنامج قائلة: "عايزة أقول حاجة للبنات الصغيرة اللي بتتفرج علينا وشايفة إننا واخدين كل حاجة شغل وفلوس وشهرة، وفوق كل ده بنمشي الرجالة زي ما إحنا عايزين، ده مش حقيقي، إحنا في بيوتنا زيك بالظبط، بنقول حاضر ونعم بالأصول زي ما شوفنا أهلنا بيتعاملوا مع بعض".


وكانت ياسمين عز، تعرضت لحملة تنمر شرسة وانتقادات بعد انتشار العديد من الصور لها في برنامجها القديم "عز الشباب" الذي كانت تقدمه عبر شاشة "روتانا مصرية، وقارن المتابعون مظهرها ما بين الحاضر والماضي.





ومن جانبها حرصت الإعلامية ياسمين عز، على الرد بشأن الصور القديمة التي يتداولها المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي لها في الوقت الحالي، وذلك خلال حلقة برنامجها المذاع على فضائية "إم بي سي مصر".


وأكدت ياسمين عز، في تصريحاتها، أن الأمر لا يستدعي كل ما تم تداوله وقالت: "للي هقوله إن اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة.. والصور لا هي متسربة ولا أول مرة تتنشر دي صور من فيديوهات قديمة موجودة في كل حتة ومش انفراد مثلًا".



ads