الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة لبنانية شهيرة تعترف بتعرضها للتحرش الجنسي (فيديو)

السبت 08/أكتوبر/2022 - 07:48 م
التحرش الجنسي
التحرش الجنسي

اعترفت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، بتعرضها للتحرش الجنسي للعديد من المرات في تاريخها الفني.


وقالت كارمن لبس في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "شو القصة" والذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات أنها تعرضت للتحرش لأول مرة عندما كانت بعمر 9 سنوات على يد والد صديقتها مشيرة إلى أنها لم تجرؤ على إخبار أحد خوفًا من أذى قد يسببه والدها للمتحرش.





وأكدت كارمن لبس أنها لم تجد مفرًا سوى أن تحكي لوالدتها في نهاية المطاف كي تنصحها وبالفعل أوقفته عند حده في المرة التالية، قائلة: "فى المرة التالية حاول هذا الشخص التحرش بي مرة ثانية، وقلت له فى حال عدم ابتعاده سوف أبلغ الجميع وينفضح أمره، ما جعله يقوم بتقبيل يدي حتي لا أفعل ذلك".


وتابعت الفنانة اللبنانية حديثها: "تعرضت بعد هذه الواقعة بسنوات للتحرش على يد مخرجين ومنتجين في الوسط الفني وكان هذا الأمر سببًا أساسيًا في ابتعادي عن التمثيل فترة وانشغالي بالمسرح ثم قررت العودة في عمر الـ33 حتى استطعت صد المتحرشين".





وكانت قد نشرت الممثلة اللبنانية ​كارمن لبس،​ مقطع فيديو طريف لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وثقت من خلاله تعرضها للإصابة.


وخلال تصوير مشهد من مسلسل "على الحلوة والمرة"، وعندما كان عليها القيام بـ"حلب" البقرة، وصل الحليب إلي عينها، ما جعلها تصاب بحرقة، ورغم دخولها في موجة من الضحك إلا أن تأثير الإصابة ظل عليها حوالي نصف ساعة.


وعلقت كارمن لبس على الفيديو بأسلوب ضاحك: "بهيدا المشهد كنت عنجد عم جرب إحلب البقرة، والنتيجة إنو بدل ما ينزلو بالسطل طلعو بنص عيني ضلت تحرقني نص ساعة، بس أنا مع هيك غشيانة ضحك".





من هي كارمن لبس: 


ولدت اللبنانية كارمن لبس في 22 فبراير 196، وهي تنتمي لعائلة مسيحية مكونة من 3 أخوات هي الصغرى بينهن ونشأت في منطقة الشياح، درست في مدرسة الراهبات.


وعلى الصعيد الفني بدأت كارمن لبس مشوارها الفني في سن الخامسة عشر، تعلمت من زياد الرحباني فنون التمثيل، في الثمانينيات تعرّفت إلى الأستاذ يعقوب الشدراوي ومثّلت في إدارته مسرحية "طرطور" شاركت معه في مسرحيات عدّة، كما غنّت في كورس مع مطربين لبنانيين، درست التمثيل في معهد الفنون الجميلة خلال عام 1989، ثم درست السينما في أوكسفورد، وفي باريس في الأعوام 1990 و2003. هي الآن عضو في مجلس نقابة الممثلين في لبنان.



ads