الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من شاهيناز على هجوم الجمهور بسبب "البنطلون المقطع"

السبت 08/أكتوبر/2022 - 07:09 م
شاهيناز
شاهيناز

تصدرت الفنانة شاهيناز، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت بإطلالة جريئة، بارتدائها بنطلون ملفت وجريء، وهو ما جعلها تأتي ضمن قائمة الأكثر بحثُا عبر محرك البحث جوجل.


وتداول رواد مواقع التواصل صور الفنانة شاهيناز وهي تغني في كافيه المطربة رنا سماحة، وزوجها الملحن سامر أبو طالب، وظهرت مرتدية بلوزة سوداء وبنطلون جينز مفتوحًا من بعض الأماكن، مما دفع الجمهور للهجوم عليها وانتقادها بشكل كبير بسبب جرأتها.





ومن جانبها حرصت المطربة شاهيناز على الرد على تلك الانتقادات وتساؤلات متابعيها بقولها: "لازم ألبس على الموضة"، وهو ما اعتبره البعض رد صادم منها.


وكانت المطربة شاهيناز طرحت أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "متميزة" من خلال القناة الرسمية الخاصة بها عبر أحد التطبيقات، وعبر المنصات الإلكترونية، كما ستعرض قريبًا على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات الجوكر، ألحان وتوزيع إسلام مونتي، وحققت نسبة استماع ومشاهدة كبيرة جدا بعد طرحها بعدة ساعات.





يذكر أن آخر أعمال الفنانة شاهيناز التي تعرض حاليا، في محافظة جمصة مسرحية «سمك في مية»، وشارك في بطولتها سامح يسري، منير مكرم ومن إخراج هشام إبراهيم.


يذكر أخر اعمال المطربة شاهيناز مسرحية «سمك في مية»، وقالت: «يشرفني وجودي وسط مجموعة من الفنانين المحترمين الفنان سامح يسري والفنان منير مكرم وإخراج هشام ابراهيم".





وفي وقت سابق، تصدرت شاهيناز تريند منصات التواصل بعد تعرضها لوعكة صحية، ما أثار قلق جمهورها خاصة بعد نقلها للمستشفى، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها بأحد المستشفيات، قائلةً: "دعواتكم بالشفاء اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك".


وحينها كشف آدم حسين، زوج الفنانة شاهيناز، أنها غادرت المستشفى لاستكمال العلاج في المنزل بعد 48 ساعة من احتجازها.

 



وتم إثبات إصابة شاهيناز بالتهاب حاد في القولون وجدار المعدة، بسبب الإجهاد الذي تعرضت له مع ضغط العمل، وحاول الفريق الطبي المعالج لها التخفيف من حدة الالتهابات، وبعد مرور 48 ساعة ووضعها تحت الملاحظة، غادرت المستشفى، لتستكمل علاجها في منزلها مع إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة.



ads
ads