السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 جميلات عربيات يطلقن أغنية مونديال كأس العالم قطر 2022

السبت 08/أكتوبر/2022 - 10:03 ص
أغنية كأس العالم
أغنية كأس العالم

من المقرر أن تغني 4 فتيات عربيات إحدى الأغاني الرسمية أثناء افتتاح مونديال كأس العالم في قطر 2022، الحدث الرياضي الكبير الذي تنتظره جماهير الكرة حول العالم الشهر المقبل.

ووفقا لـ"روسيا اليوم" فقد كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن أغنية قناديل السماء Light The Sky لتصبح بذلك أحدث نسخة لما يبث على موجات كأس العالم FIFA قطر 2022.

أغنية المونديال نتاج تعاون 4 مغنيات عربيات هن: الإماراتية بلقيس، والمغربية الكندية نورة فتحي، والعراقية رحمة رياض، إضافة لكاتبة الأغاني منال المغربية.



أول مشاركة لحكام إناث


واحتفى فيديو الأغنية بأول مشاركة لحكام إناث في بطولة كأس العالم الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وذلك بإظهاره للحكمات الست اللواتي سيدرن بعض مباريات البطولة ويساعدن في تحكيمها. 


 وهن الفرنسية ستيفاني فرابارت، والراوندية سليمة موكانسانجا، واليابانية يوشيمي ياماشيتا كحكمات رسميات لبعض المباريات، والبرازيلية نيوزا باك، والمكسيكية كارين دياز، إضافة للأمريكية كاثرين نيسبيت كمساعدات للحكام.



اقرأ أيضًا..

جنوب سيناء تفوز ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة في الملتقى الرياضي للمرأة






وتعد أغنية Light The Sky الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة للبطولة، بعد أغنية Hayya Hayya (Better Together)، وأغنية Arhbo، ومقطع The World is Yours to Take، وستصدر مزيد من التسجيلات قبل انطلاق المنافسة في 20 نوفمبر.


يأتي ذلك في إطار استراتيجية FIFA Sound، التي تجمع الموسيقى التصويرية الرسمية متعددة الأغاني بين الفنانين والمشجعين واللاعبين في تجربة فريدة من نوعها لمشاركة شغفهم من خلال المزج بين الموسيقى وكرة القدم.


ads