السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنوب سيناء تفوز ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة في الملتقى الرياضي للمرأة

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 09:28 م
هير نيوز

فاز فريق جنوب سيناء لتنس الطاولة ببطولة الجمهورية ضمن فعاليات دوري اللقاء الرياضي المجمع للمشروع القومي لرياضة المرأة، الذي تستضيفه مدينة الشباب والرياضة بمدينة السلام شرم الشيخ، خلال الفترة من 6 أكتوبر الجاري حتى 9 من الشهر ذاته.

 

جاء ذلك بمشاركة 8 محافظات وهي (جنوب سيناء، والإسكندرية، والسويس، والغربية، والشرقية، وكفر الشيخ، وبورسعيد، والمنوفية) وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد عبد العزيز، وكيل المديرية.


هدف البطولة


وتضمنت البطولة مجموعة من الألعاب الجماعية والفردية منها كرة الطائرة وكرة اليد وتنس الطاولة والكاراتيه والعروض الرياضية، وتهدف البطولة إلي تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، وكسب التأييد المجتمعي لذلك، وتقديم الدعم المعنوي للفتيات أصحاب الألعاب الجماعية والفردية المشاركات في البطولة.




جنوب سيناء تفوز على الإسكندرية في النهائي


وقال عمرو شلبي، مدرب فريق تنس الطاولة لـ«هير نيوز»: "جاء فوز فريق سيدات جنوب سيناء بالبطولة بعد الفوز على الإسكندرية في النهائي بنتيجة 2/1، بمشاركة اللاعبات مريم إبراهيم، وبسملة ممدوح، ومي عبد الحكيم، ومازالت النتائج تتوالى في المنافسات الأخرى، معربا عن بالغ سعادته بفوز فريقه وموجها كل الشكر والتقدير للاعبات المشاركات في البطولة، ومؤكدا أن لديه فريق قادر على المنافسة ويتمتع بلياقة بدنية عالية ولديهن كفاءة ومهارات عالية.


المحافظ يشيد بجهود وزير الشباب والرياضة


من جانب آخر، أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بجهود وزير الشباب والرياضة لدعم المحافظة، واختيارها لإقامة الفعاليات والبطولات والأنشطة الرياضة، وآخرها الدورة الرياضية المجمعة، التي تشارك فيها العديد من محافظات الجمهورية.


وأضاف أن شرم الشيخ جاهزة على الدوام لإقامة أي أنشطة وبطولات رياضية، حيث تمتلك البنية التحتية التي تساعد على نجاح أي حدث، موجهاً الشكر لجميع القائمين على تنظيم ذلك الحدث الرياضي.


 

 

اقرأ أيضًا..

فوز المنتخب المصري للكرة النسائية على منتخب الأردن في مباراة ودية


ads