الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| نجوم الفن يخلدون ذكرى هشام سليم في صقلية.. ويسرا تعلق

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 08:30 م
يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على توجيه الشكر لمجموعة الفنانين الذين خلدوا ذكرى الفنان الراحل هشام سليم، بزراعتهم شجرة لروحه في صقلية.

ونشرت يسرا الصور عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وعلقت: "مفيش كلام يوصف مشاعرنا وامتنانا لتشييد ذكرى الغالي على قلوبنا جميعا هشام سليم، كل الشكر للقدير الغالي الفنان يحيى الفخراني وللحبايب العظماء إلهام وليلى وأحمد بدير وجميع الفنانين.. وألف مبروك على التكريم بمهرجان الأمل للسينما فى إيطاليا لذوي الهمم.. كل الشكر.. خالد سليم ويسرا".





عودة للعمل عقب الأربعين 


يشار إلى أن يسرا تستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل بعد انتهاء فترة الأربعين لصديقها السابق وأخو زوجها الفنان هشام سليم، بعنوان مبدئي "حمد الله على السلامة"، والمسلسل تأليف وسيناريو وحوار محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب.

يذكر أن الفنانة يسرا تعيش حالة من الحزن والاكتئاب الشديد بسبب وفاة الفنان هشام سليم يوم 22 سبتمبر الماضي عقب صراع مع المرض، وأحزن الوسط الفني والجماهير، خاصة أن هشام سليم كان فناناً محبوباً ولديه قاعدة جماهيرية جارفة.

آخر أعمال يسرا


وخاضت يسرا آخر أعمالها رمضان الماضي بمسلسل "أحلام سعيدة" وشاركها في البطولة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي وكوكبة من الفنانين الآخرين، والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور قصة المسلسل حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

اقرأ أيضًا..

ads