الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن" ندى الكامل بإطلالة فاضحة.. وتاتو ميرهان حسين..ورحلة ليلى علوي وإلهام شاهين

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 01:23 م
ميرهان حسن
ميرهان حسن

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..

- اعتزال سيرين عبدالنور :
كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور السر وراء عدم تعاونها مع الفنانة نادين نسيب نجيم في عمل فني خلال منتدى الإعلام العربي.

وردت سيرين عبد النور، على سؤال الإعلامي نيشان عن سر عدم تعاونها مع نادين نسيب نجيم قائلةً: "المنتج صادق الصباح عرض هذا الموضوع من قبل، فوافقت على الفكرة لكن نادين نسيب نجيم ما وافقت وخلص الموضوع ". 

- إطلالة فاضحة لطليقة أحمد الفيشاوي :
حرصت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

خطفت ندى الكامل الأنظار في الصورة بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستانا مخمليا قصيرا يصل أعلى الركبة و ذا أكمام طويلة باللون الكحلي الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، وأنتعلت بوت طويل للغاية يصل إلي حدود الركبة باللون الأسود، مع حقيبة صغيرة الحجم باللون البيج، ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات.


- مايوه هنا الزاهد : 
نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

وتألقت هنا الزاهد بمايوه باللون الأسود والأبيض ودون أكمام ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ونسقت معه بنطالا واسعا باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هنا الزاهد في الماكياج على وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها .

- بنطلون ليلى علوي :
نشرت الفنانة إلهام شاهين، صورة جديدة لها رفقة الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

وتألقت ليلى علوي، مرتديه بنطال باللون الاسود ممزق من الركبة، ونسقت معه تي شيرت نصف كم باللون الاسود ليكشف عن رشاقتها، كما انتعلت حذاء رياضي باللون الاسود،  وحملت حقيبة صغيرة باللون الأسود أيضا لإكمال ظهورها اللافت. 


- خلخال نسرين طافش : 
شاركت الفنانة نسرين طافش، مجموعة من الصورة الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جريئة.

وتألقت نسرين طافش، مرتدية فستانا قصيرا باللون البين  ومنقوش بمجموعة من الورود الملونة التي تكشف عن جمالها، وانتعلت حذاء بكعب عال لإكمال إطلالتها، وحملت حقيبة صغيرة باللون الوردي، واعتمدت نسرين طافش في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عينيها، ووضعت أحمر للشفاه البيج الناعم. 

- تاتو ميرهان حسن :
شاركت الفنانة ميرهان حسين، متابعيها بصورة جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة ولافته. 

وتألقت ميرهان حسين، مرتديه فستان طويل باللون الأبيض الشفاف، وكان الفستان مفتوح من الجانبين ليكشف عن جمالها ورشاقتها ووجود تاتو على فخذها، واعتمدت ميرهان حسين في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم.

ads