السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن يوسف وشمس البارودي.. قصة حب بدأت بـ «خناقة» وانتهت بزاوج

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 09:34 م
شمس البارودي وحسن
شمس البارودي وحسن يوسف

تصدرت الفنانة شمس البارودي محركات البحث عبر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب احتفالها بعيد ميلادها الـ77.

وبهذه المناسبة يستعرض «هير نيوز» قصة حبها الشهيرة مع الفنان حسن يوسف التي بدأت بخناقة وانتهت بزواج.


قصة حب حسن يوسف وشمس البارودي




سبق أن تحدث الفنان حسن يوسف عن بداية علاقته مع زوجته الفنانة شمس البارودي والتي أوضح أنها بدأت بخناقة عندما كانا يشتركان لأول مرة معًا في بطولة أحد الأفلام، فتأخرت شمس عن التصوير، واتصل بها كونه بطل العمل ليسألها "اتأخرتي ليه يا شمس؟".

فغضبت شمس البارودي من فعله وردت عليه قائلةً: "مين حضرتك، وأنت مالك أنا اللي يكلمني ويسألني المخرج أو المنتج". ولم تذهب شمس البارودي للتصوير ولم تكمل الفيلم.




عاد الثنائي للمرة الثانية فى فيلم "حكاية 3 بنات"، يليه فيلم "رحلة حب" الذي تم تصوير مشاهده في سوريا، مقر عائلة شمس البارودي، وهناك بدأت قصة الحب بينهما وأثناء الرقص معًا في إحدى المرات قالت لحسن يوسف: "أنا باشتغل بس بحب البيت أكتر، فقال لها وأنا بحبك أكتر". 


اقرأ أيضًا..

وبدأت نظرتها تختلف له وتقدم للزواج منها وبالفعل تزوجا في 8 فبراير 1972، وأصبحت شمس حب العمر وخير الزوجة بالنسبة لحسن يوسف وأنجبنا أربعة أبناء ناريمان وعمر ومحمود وعبدالله.


الزوج والحبيب




يذكر أن  شمس البارودي قالت في إحدى اللقاءات الصحفية عن زوجها الفنان حسن يوسف: "هو الزوج والحبيب وكل شيء فى الدنيا، الحمد لله أنه رزقنى به، هذا الرجل الكريم، بيننا مودة وعشرة عمر وتسامح وحب، حسن شخص محب للخير والفن والجمال، ويتمتع بالكثير من الإنسانية، وشديد التفهم لى، وعشت معه في هدوء وحب وسلام ولا أذكر أني غضبت منه ذات مرة رغم العشرة الطويلة بيننا، ودائما ما يلتزم بالنصائح التي أوجهها له لأنه يعلم أن قلبي عليه".

ads
ads