الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحاتها عن الرجل.. هبة قطب مُهددة بالسجن 3 سنوات

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 11:29 م
هبة قطب
هبة قطب

علق محامي بالنقض على تصريحات الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية، بشأن الرجل المصري، مؤكدًا أنها معرضة للحبس خلال الفترة المقبلة.

وقال المحامي في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج "علامة استفهام" الذي يذاع عبر فضائية "الشمس" إن هذا التصريح يعرض هبة قطب للحبس، ويعتبر إهانة للمرأة والرجل المصري.



وأضاف المحامي بالنقض أن هبة قطب تمتلك “دم خفيف”، وعليها أن تعلم معنى الكلمة التي تصرح بها، مشيرًا إلى أن العقوبة المتوقعة عليها ستكون ثلاث سنوات، لأن هناك دعوى مدنية سترفع من الرجال والسيدات، وستحصل على العقوبة الأشد، وهى ثلاث سنوات.

وكانت الدكتورة هبة قطب، قد تصدرت تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تحدثها عن الرجل المصري.



وقالت هبة قطب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر" ويقدمه الإعلامي عمرو أديب إن الزوج المصري يكون لطيفا وحنونا في حالة واحدة فقط، مضيفة: "الراجل المصري ميبقاش لطيف إلا في الحرام، إلا من رحم ربي".

وأشارت الدكتورة هبة قطب إلى أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته، فإنها ستتغير عليه، لافتة إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف.



وأضافت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي، ساخرة: "الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت، لما الزوج يقول لمراته يا حجة أو يا بركة بتضايق جدا".

وأكدت الدكتورة هبة قطب أن هناك أمورا مغلوطة ومنتشرة عن ما تحبه المرأة في الرجل، مضيفة أن هناك فجوة حقيقية في فهم ما تريده المرأة من الرجل. 

اقرأ أيضًا..

ads