الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. صابرين من فتاة الفوازير إلى «أم العيال»

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 08:17 م
الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

أجرى الإعلامي عمرو خليل مداخلة هاتفية مع الفنانة صابرين هنأها فيها بمناسبة عيد ميلادها الـ54 وعرض تقريرا عنها ببرنامج "من مصر" المذاع عبر فضائية "CBC".



وقالت الفنانة صابرين خلال المداخلة: "عيد ميلادي ماينفعش يعدي غير مع الجماهير وأنا عملت 4 أو 5 أفلام وأنا عندي 5 سنين وأنا اتولدت على السينما على طول، وحياتي لو جيت بصتلها ما بين شغل وخلفة عيال.. وده اللي عملته في حياتي فقط ابتداء من الفوازير".
 
وتابعت صابرين: "الشعب المصري جميل وحبيبي وأنا موجودة علشان أسعد الناس، لأن مهنتنا هي مهنة السعادة للآخر، خاصة في مصر والوطن العربي، وأنا اشتغلت في ليالي الحلمية وكنت حامل في الشهر التاسع، ولما ولدت كملت المسلسل".



سطور من حياة صابرين


الفنانة صابرين ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف التي نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك.

بدأت رحلتها في عالم التمثيل وهي في سن الرابعة من خلال أدوار صغيرة، وكان لها تجارب كثيرة مع الغناء وذلك في سن ال12 من عمرها، والتحقت بكلية الآداب.

بدأت في عالم التمثيل من خلال تقديمها الفوازير في البداية مع يحيى الفخراني وهالة فؤاد وابتعدت عنه بعد ذلك بسبب وفاة المخرج الكبير فهمي عبد الحميد، التي تأثرت بوفاته معبرةً: "اعتبرت الفوازير انتهت بوفاته".

اشتهرت بعدها في بعض من الأعمال السينمائية والتلفزيونية أشهرها شخصية "أم كلثوم" في مسلسل يروي حياتها الشخصية بعنوان أم كلثوم والذي حقق نجاحاً كبيراً وقتها.

بعد فترة من تقديمها الأعمال الفنية الناجحة قررت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية، وتزوجت بعدها بفترة من طارق صادق وأنجبا يوسف، وعلي، وعمر.

في 2006 قررت العودة للعمل الفني بمسلسل "كشكول لكل مواطن" وتابعت مسيرتها الفنية حتى الآن، آخرها المسلسل الذي تؤدي بطولته مع الفنان خالد الصاوي بعنوان "أعمل إيه".

اقرأ أيضًا..

ads