الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| الهجوم على منى فاروق.. وليلى علوي زوجة بيومي فؤاد في فيلم جديد

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 01:09 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- هجوم على منى فاروق بسبب العمرة:



أدت الفنانة منى فاروق، مناسك العمرة بالمسجد الحرام في مكة المكرمة، اليوم الثلاثاء.



ونشرت منى فاروق صورًا لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهي ترتدي الحجاب وملابس الإحرام البيضاء أمام الكعبة المشرفة في المسجد الحرام، وهي تدعو وتناجي الله بكل خشوع.

وعلى الرغم من مطالب الفنانة منى فاروق من جمهورها خلال الفترة الماضية بعدم الحديث عن ماضيها، إلا أن هناك بعض التعليقات التي هاجمتها.



- أول خناقة لـ "سالي عبدالسلام مع زوجها:

 
حرصت الإعلامية سالي عبد السلام على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بصورة جديدة لها.




وظهرت سالي عبد السلام في الصورة بإطلالة كاجوال؛ حيث ارتدت بنطلون جينز مع توب باللون الأسود ما منحها إطلالة بسيطة للغاية، وعلقت سالي عبد السلام على الصورة قائلة: "قاعدة بقضي شهر العسل في البنزينة بعد ما راحت علينا الطيارة واتخانقنا….الحمد لله".


- إطلالة أنثوية لـياسمين صبري: 


شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها بصورة جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة أنيقة. 



وتألقت ياسمين صبري، مرتديه توب بسيط باللون الأسود، ونسقت معه شال باللون الأسود ومنقوش بمجموعة من الرسومات الملونة التي تكشف عن جمالها، كما اعتمدت ياسمين صبري في المكياج على وضع لمسات بسيطة من الماكياج واختارت نظارة شمسية باللون الأسود لتكشف جمالها.



اقرأ أيضًا..


- سعر خيالي لساعة آمال ماهر: 



حرصت آمال ماهر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

ظهرت آمال ماهر في الصور بإطلالة عصرية؛ حيث ارتدت فستانًا ذا اكمام مكشوفة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات؛ مما كشف عن قوامها المثالي.




كما لفتت الأنظار بساعة يد من ماركة شوبارد العالمية، وتميز التصميم بانه مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وطوق مرصع بالألماس، ومينا مرصع بالألماس وإسوار من الذهب الأبيض مرصع بالألماس، وبلغ سعر ساعة آمال ماهر 100.000 دولار أمريكي ما أثار الدهشة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.



- ليلى علوي تتزوج بيومي فؤاد:


بدأت الفنانة ليلى علوي خلال الفترة الماضية، تصوير فيلم جديد بعنوان "مهمة في سهل حشيش"، ستجسد خلاله شخصية زوجة بيومي فؤاد وتعمل في بنك، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.




وجاء فيلم مهمة في سهل حشيش، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويضم عددًا من النجوم منهم بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، فرح الزاهد، وآخرين.


- عماد أديب يهاجم رضوى الشربيني:


وجه الإعلامي عماد الدين أديب، رسالة إلى الإعلامية رضوى الشربيني خلال فاعليات منتدى الإعلام العربي، المقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً لها: «حضرتك الكلام اللي بتقوليه في برنامجك بتجبيه من أين يا فندم؟».


وأجابته الإعلامية رضوى الشربيني على هامش منتدى الإعلام المقام بدبي، قائلة: «بنتعلم من حضرتك»، ليرد «عماد الدين أديب» مهددًا ومازحاً: «سأقوم بتشكيل جبهة ضدك للدفاع عن حقوق الرجال المضطهدة يا عدوة الرجال».



اقرأ أيضًا..

ads