الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى فاروق تؤدي مناسك العمرة.. والجمهور بالمرصاد (صور)

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 09:11 م
منى فاروق
منى فاروق

أدت الفنانة منى فاروق، مناسك العمرة بالمسجد الحرام في مكة المكرمة، اليوم الثلاثاء.

ونشرت منى فاروق صورًا لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهي ترتدي الحجاب وملابس الإحرام البيضاء أمام الكعبة المشرفة فى المسجد الحرام، وهى تدعى وتناجى الله بكل خشوع.


وعلى الرغم من مطالب الفنانة منى فاروق من جمهورها خلال الفترة الماضية بعدم الحديث عن ماضيها، إلا أن هناك بعض التعليقات التي هاجمتها.

وفي هذا السياق، نشب خلاف بين الفنانة بدرية طلبة، وأحد المتابعين بعدما هاجم منى فاروق بسبب أدائها لمناسك العمرة، قائلًا: "إنتي مفضوحة من زمان ولا نسيتي دا انتي تسول واللي واقفه قدام الكعبه مفضوحة بالفيديوهات"، فيما ردت بدرية طلبة:" ممكن تقول لها ربنا يتقبل لكن اللي زيك الحقد عامي عينه".



بينما ردت الفنانة بدرية طلبة على متابع أخر وكتبت: "ربنا سترك مفيش حد معصوم، بلاش تعمل فيها نبي وولي من أولياء الله الصالحين".

وسبق أن أثارت منى فاروق حالة كبيرة من الجدل، بمنصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" يظهر فيها دماء بشكل كبير، وكتبت حينها على الصورة: "الحمد الله ادعولي"، وهو ما جعل الكثيرين يدعون لها في تعليقاتهم متمنين لها الشفاء العاجل.



وقررت منى فاروق عدم الإفصاح عن سبب هذه الدماء، ليبدأ البعض في التكهن ويتساءل هل حاولت الانتحار، أم ماذا حدث لها؟!.

وكانت منى فاروق قد تحدثت في وقت سابق عن تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" عبر خاصية "ستوري" مقطع فيديو وهي تقول: "أنا تعبانة أوي الفترة دي ادعولي جدا انسداد شرايين وشايفين شكلي عامل إزاى".

وأشارت منى إلى أنها تعاني صحيًا منذ فترة طويلة، وأن بشرتها تأذت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

كما كتبت منى فاروق عبر حسابها على "إنستجرام": "ربنا يحسن خاتمتي.. لما ربنا يفتكرني وأموت ادعولي بالرحمة لأني والله معملتش حاجة وحشة مع حد".

اقرأ أيضًا..

ads
ads