الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبدالغفور تكشف تعرضها لتحرش الطفولة: تجربة علمتني الشماتة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 04:03 م

تحل النجمة ريهام عبد الغفور ضيفة اليوم في برنامج ABtalks الذي يذاع عبر يوتيوب ويقدمه الإعلامي أنس بوخش، لتكشف فيه عن أسرار من حياتها لأول مرة وتعرضها للتحرش كما ظهر في إعلان الحلقة المقرر عرضها اليوم. 


قالت ريهام عبدالغفور عن تعرضها للتحرش الجنسي في سن صغير: "الحاجة الصادمة بالنسبة لي إن الرجل يكاد يكون قد جدي، والبايخ في الموضوع إن أنا تعرفت على إحساس الشماتة في السن ده؛ لأن لما اتقال لي إن الشخص ده مات، فرحت".



تزوجت مرتين


كذلك ظهرت خلال برومو الحلقة تتحدث عن معاناتها في الحياة قائلة: "تزوجت مرتين من قبل، منهم مرة في عمر صغير جدًا، وانتهت العلاقة لأنه لم يوجهني أحد أنني لا يجب أن أتعامل بالند مع زوجي، وتعرضت لأزمات في طفولتي لا يعلمها الكثيرون وتخطيتها في الكبر".


ومن المقرر أن تتحدث الفنانة ريهام عبدالغفور عن تجربتها في الزواج مبكرا وإنجاب أطفال في سن صغير، كما توجه الحديث إلى معاناتها في المراهقة من النحافة الشديدة، وشعورها بعدم الرضا عن شكلها في تلك الفترة وكيف تخطت هذه المرحلة.



من جانبه نشر أنس بوخش صورة له مع ريهام عبد الغفور من كواليس الحلقة المقرر عرضها اليوم الثلاثاء، معلقاً: "‎ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية وأم لطفلين.. كانت محاطة بأسرة فنية طوال حياتها، والدها هو الممثل أشرف عبد الغفور، مثلت في عروض مختلفة من السينما إلى المسرح والتلفزيون، في هذا الفصل، تتحدث ريهام عن عائلتها، بما في ذلك والديها وأطفالها، وتخبرنا عن زواجها، وتشاركنا العديد من تجارب الحياة الشخصية التي لم تشاركها من قبل!".




آخر أعمال ريهام عبدالغفور


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور كان "منعطف خطر" وهو مكون من 15 حلقة ويعرض عبر منصة شاهد من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، وشاركها البطولة باسل خياط  وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان وغيرهم من النجوم.

ads