الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من ياسمين الخطيب بعد اتهامها بالتسويق لعقار «وهمي»

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 11:08 ص
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أثارت الفنانة ياسمين الخطيب، الجدل في الأيام القليلة الماضية، بعد اتهام جمهورها بالتسويق لعقار وهمي والذي أطلق عليه الجمهور "كوم الرمال" لتخرج عن صمتها وترد على هذه الاتهامات.


رد ياسمين الخطيب


وأوضحت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك" أنها مجرد مذيعة ليست ملزمة بمتابعة الإعلانات الخاصة ببرنامجها، فكتبت: "تصور حضرتك.. إني بقدم برنامج، وفي الفواصل بيظهر إعلان كريم للشعر، مواطنة استخدمت الكريم ده، فتسبب لها بالتهاب بفروة الرأس.. ينفع تحاسبني أنا؟! وأنا مالي؟!".





أنا مذيعة فقط


وتابعت كلامها: "أنا مذيعة فقط..على شاشة التلفزيون أو على المسرح.. مذيعة فقط.. بتجيلي مئات العروض لتقديم حفلات، رفضها أو قبولها بيتم بناءاً على تقييم مدير أعمالي، وهو إللي بيتفق على التفاصيل من الألف إلى الياء، لأني مش بفضل التعامل المباشر مع مالك الشركة، يوم الحفلة بتبدأ مهمتي بالكلمة الافتتاحية، وتنتهي بكلمة الختام.. يعني شغلي يبدأ وينتهي على المسرح، وبعد الحفلة مباشرة بمشي بصحبة فريق العمل بتاعي".


اقرأ أيضًا..

واستطردت الخطيب: "لست ملزمة بمتابعة المشاريع إللي قدمت حفلاتها، ولا مسؤولة عن نجاحها أو فشلها.. أنا مذيعة وبس.. أتقاضى أجرًا مقابل عمل.. وأنا فخورة -جداً- بعملي.. ده ردي على اتهامي بالترويج لمشروع عقاري وهمي، أما ما يخص حياتي الشخصية، فأنا بدفع ثمن اختياراتي وحدي، ولا يحق لأحد أن يحاسبني عليها".




بداية الأزمة


يذكر أن الأزمة بدأت عندما ظهرت ياسمين الخطيب كوجه دعائي لإحدي الشركات العقارية؛ مما جعل المواطنين يسارعون للحجز في هذه الوحدات خاصةً بعد علم الجمهور زواج ياسمين الخطيب من صاحب المشروع قبل أن تلجأ للطلاق ويكتشف المواطنون بعدها أن المشروعات مجرد "كوم رمال"؛ مما عرضها لانتقادات لاذعة.


ads
ads