الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ياسمين عز.. صور قديمة للمذيعة بسمة وهبة بين الحجاب وعمليات التجميل

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 11:56 م
بسمة وهبة بين الحجاب
بسمة وهبة بين الحجاب وعمليات التجميل

لا يخفى على أحد أن معظم الإعلاميات والمذيعات - إن لم يكن كلهن - قاموا بعمليات تجميل وتغير مظهرهم 180 درجة، وذلك بهدف ظهورهن بشكل أفضل وأجمل عبر الشاشات، وبعد الضجة الواسعة التي تسببت بها صور قديمة للمذيعة ياسمين عز، نرصد التغير الكبير لمذيعة أخرى وهي بسمة وهبة.. 

المذيعة بسمة وهبة 


يتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صور المذيعات والإعلاميات قبل وبعد عمليات التجميل، وعادة ما يكون الحديث عن المذيعات والإعلاميات المثيرات للجدل وأصحاب الرأي والمواقف المختلفة، ومن أبرز تلك المذيعات هي الإعلامية بسمة وهبة.

ولدت الإعلامية بسمة وهبة، يوم 22 يونيو عام 1972م، في محافظة الإسكندرية، و بدأت مشوارها الإعلامي من خلال برنامج "قبل أن تحاسبوا" الذي كان يعرض على قناة " إقرأ " وكان البرنامج ديني إجتماعي، وكانت بسمة وهبة، حينها تظهر الشخصية المجتهدة وهادئة وكانت ترتدي الحجاب في ذلك الوقت.

بسمة وهبة بالحجاب 




بعد ذلك دخلت الإعلامية بسمة وهبة، في حالة اكتئاب وأزداد وزنها في ذلك التوقيت بنحو 22 كليوجرام، وهو ما جعلها بعد ذلك تقرر الاستغناء عن ارتداء الحجاب، وقالت أن السبب في هذه الحالة هو قرار زوجها رجل الأعمال السعودي أسامة السيد بالزواج عليها وهو ما أثر على نفسيتها بشكل كبير وهددت زوجها السعودي بخلع الحجاب وهو ما أدى في نهاية المطاف إلى الطلاق وإنهاء العلاقة الزوجية بينهما.



وبعد فترة من غياب بسمة وهبة عن قناة "اقرأ" ظهرت بسمة وهبة، دون حجاب وبمكياج كثير وملابس مختلفة عن العباءة التي عرفها بها الجمهور وذلك عبر برنامج "اللعب مع الكبار" والذي حاورت فيه العديد من نجوم الفن مثل: إليسا ويسرا ومحمد هنيدي.

برامج مثيرة للجدل 




ولكن بطبيعة الحال حاولت الإعلامية بسمة وهبة، جذب الأنظار لها فقررت اعتزال الظهور على الشاشات، ولكنها عادت بعد ذلك في قرارها لتقدم مجموعة متنوعة من البرامج المثيرة للجدل، وتنوعت البرامج التي قدمتها من البرامج الفنية مرورًا بالاجتماعية، وأعلنت الإعلامية بسمة وهبة إعتزالها مرة أخرى عن نيتها في اعتزال مهنة الإعلام، بسبب أنها تفتقد والديها وابنها الذين يعيشون خارج مصر. 

وعلى الرغم من أن الجميع يعلم أن الإعلامية بسمة وهبة، أجرت عمليات تجميل عديدة، إلا أنها سبق وأنكرت قيامها بأي عمليات تجميل، حيث سبق وقالت في أحد الحوارات الصحفية  إنها لم تجرى أى عمليات تجميل من قبل، ولا تفكر في ذلك إطلاقًا.

بسمة وهبة وعمليات التجميل 




وأضافت: "عمرى ما عملت عمليات تجميل قبل كدا.. وضدها عشان بتبوظ الوش زيادة وبتكبر الست.. وبتخلى الوش فيك.. ومبسوطة وفرحانه بالتجاعيد.. يكش وشي يكرمش عمرى ما هعمل عمليات تجميل.. شغاله بالخيار والزبادي والعسل".

اقرأ أيضًا..

اقرأ أيضًا..


ads