السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. «منة عرفة» تكشف سبب طلاقها من محمود المهدي

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 05:07 م
منه عرفة تكشف سبب
منه عرفة تكشف سبب طلاقها

تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة، تريند "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تصريحاتها الأخيرة التي أكدت خلالها أن سبب انفصالها عن زوجها محمود المهدي هو الخيانة.



منة عرفة The Blind Date Show

جاء ذلك بعد حلولها ضيفة في البرنامج الشهير بين فئة الشباب The Blind Date Show، والذي يدور فكرته حول لقاء بين شاب وفتاة يتعرفان على بعضهما البعض من خلال الأسئلة عن الشخصية وطريقة التفكير وأسلوب الحياة وبعد انتهاء البرنامج يقرران هل يريدان المواعدة ثانيةً أما لا.

وصرحت "منة" خلال البرنامج أنها ارتبطت 3 مرات، وكشفت عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها، وهو ما أثار جدلا واسعا بين الجمهور، خاصةً بعد تصريحات محمود المهدي الأخيرة عن سبب طلاقهما والذي أوضح أنه "تدخل والدتها بينهما".

العلاقات العاطفية في حياة منة عرفة



ارتبطت منة عرفة بعدد من نجوم السوشيال ميديا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات خبر ارتباطها باليوتيوبر الشهير علي غزلان وذلك بعد تداول صورة لهما سوياً، ولكنها نفت الأمر موضحةً "أن هذه الشائعات أصابتها بنوبة من الضحك، وأنها لا تمت للحقيقة بصلة".

وعادت مرة أخرى وأعلنت منة إرتباطها بشاب من خارج الوسط الفني ولكن بعد فترة أعلنت انفصالهما بعد صورة بالمايوه لها أثارت جدلاً كبيرًا، وتم الانفصال في هدوء تام دون معرفه هوية الشخص.

في يونيو 2021، أعلنت منة عرفة ارتباطها رسميا بالفنان محمود المهدي، وبعد عقد القران، وأثناء التحضير لحفل الزفاف، حدثت بينهما مشكلة كبيرة، وتم الانفصال، ثم عادًا سويًا وتأرجحت علاقتهما بين الحب والانفصال حتي تم الطلاق نهائيا.

آخر أعمال منة عرفة



يذكر أن آخر أعمال منة هو مسلسل "شارع 9" والذى عرض فى يناير الماضى، مع رانيا يوسف، نضال الشافعى، محمود عبدالمغنى، نرمين الفقى، سميرة صدقى، وهدى الإتربى، كما شاركت مؤخرا، بمسلسلى "ورا كل باب"، و"إلا أنا الجزء 2" ضمن حكاية "حلم حياتى".

ads