الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو.. «بيج ياسمين» لـ«هير نيوز»: "البيكيني سر رفضي للبطولات وبنيت عضلاتي في 18 سنة"

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 03:02 ص
هير نيوز

كشفت بيج ياسمين، مدربة كمال الأجسام التي أثارت الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي، أنها وصلت لكتلة عضلية أعلى مما هي عليه الآن في عام ٢٠١٤، حيث أصبحت ١١٨ كجم..

بيج ياسمين مدربة كمال الأجسام

أكدت بيج ياسمين، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن هذا المستوى البدني الذي وصلت له الآن، هو أصعب مستوى يمكنها أن تصل له لأنها لا تتناول أي حبوب.



نصيحة بيج ياسمين للفتيات 

وعلقت بيج ياسمين، حول نصيحتها للفتيات الراغبات في الوصول إلى الفورمة الخاصة بها، أنها لا تنصح أي فتاة بالوصول لتلك الفورمة، مبينة أنه لولا عشقها للعضلات لما وصلت إلى ذلك.

وأضافت بيج ياسمين، أن البنت التي تحب العضلات فقط هي من تنصحها بأن تقوم بتقليدها وعمل "فورمة"، ولكن لأي سبب آخر أو لمجرد الاستعراض لا تنصحها بتكرار ذلك.

وصلت لهذه البنية البدنية في 18 عامًا

أوضحت بطلة كمال الأجسام أنها وصلت لهذه البنية العضلية في ١٨ عام من التدريب المستمر، وهو عمر آخر، متسائلة عن وجود فتاة تستطيع الصمود لكل تلك الفترة.

وكشفت عن سر رفضها عن المشاركة ببطولات رغم أنه عُرض عليها الكثير من البطولات خارج مصر، وذلك لأنها تشترط العرض بالبيكيني، وهي لن ترتدي بيكيني.

واختتمت البطلة حديثها، لمعجبيها، طالبة منهم أن يأخذوا منها طاقة إيجابية وإصرار وعزيمة فقط، ويتركوا الأشياء السلبية التي ينتقدوها مثل عدم ارتداء الحجاب والتاتو.

اقرأ أيضًا..

ads