الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها «التريند».. تعرفي على أسعار حفل شيرين عبد الوهاب 8 أكتوبر

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 06:22 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي، السبت الموافق 8 أكتوبر المقبل، في احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمنطقة السادس من أكتوبر، في الثامنة مساءً.

أسعار التذاكر


وتتنوع أسعار التذاكر بين 4 فئات هي: البرونزية 500 جنيه، الفضية 1000 جنيه، الذهبية 1500 جنيه، البلاتينيوم 2000 جنيه.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند


تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية لأسباب كثيرة. 

ويأتي في مقدمة الأسباب ظهورها مع المحترف الدولي المصري محمد صلاح، وذلك خلال المعسكر المغلق لمنتخب مصر، وعلقت على الصورة، قائلة: "لما القمر بيكتمل".



ومن الأسباب الأخرى كان ظهورها في فيديو راقص مع أحد الشباب بالإسكندرية أمس، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب يجمعها مع شاب من خارج الوسط الفني وهما يرقصان بإحدى السهرات.

وظهرت شيرين، في الفيديو المتداول، وهي ترقص "سالسا" مع الشاب على أنغام أغنيتها الجديدة "المترو"، وسط تفاعل عدد من الحضور، كان من بينهم الفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين.



أغنية المترو


يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب هي أغنية "المترو" من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، في ثاني تعاون له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد 6 سنوات من تبادلهما الهجوم، ومن توزيع الموزع الموسيقي نابلسي.


اقرأ أيضًا..

ads