الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد رؤيتها في حفلات جنس جماعي.. المؤبد للأم في قضية مقتل الطفلة روجينا

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 02:19 م
هير نيوز

أصدرت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة، حكمها بالمؤبد للأم المتهمة في قضية مقتل طفلتها روجينا بعد مشاهدتها للمتهمين الستة من بينهم الأم في حفلات مجون وجنس جماعي. 





البداية عندما تم العثور على جثة الطفلة روجينا، بجوار بحر أجا وذلك بعد تعذيبها شهرين على يد 6 أشخاص من بينهم الأم لمشاهدتهم في حفلات مجون وجنس جماعي خشية الإفصاح عما شاهدته فعقدوا النية على التخلص منها.

يذكر أن محكمة جنايات المنصورة، كانت قد نظرت جلسة محاكمة المتهمين بقتل الطفلة روجينا، في الجلسة المنقضية وتقدم دفاع أحد المتهمين بطلب لتأجيل نظر القضية، لمروره بوعكة صحية والاطلاع عليها، كما لم يحضر دفاع عن 3 متهمين آخرين، وقررت المحكمة ندب محامين للدفاع عنهم، وقررت المحكمة رفع الجلسة لإبداء القرار الذي جاء بتأجيل نظر القضية لجلسة اليوم.




إصابات في جسد الطفلة


بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة مقتولة وبها إصابات ظاهرية، بزمام قرية تلبنت دائرة مركز أجا، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة، تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 5 سنوات، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.



اقرأ أيضًا..

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموضها، برئاسة رئيس مباحث أجا، وتوصلت جهوده إلى أن وراء الجريمة 6 متهمين مقيمين بمحافظة الجيزة، من بينهم والدة الطفلة؛ بسبب علاقة محرمة جمعتهم حفلات مجون وجنس جماعي، بتقنين الإجراءات وتم تشكيل فريق بحث تبين أن المتهمين وراء مصرع الطفلة 6 أشخاص من بينهم والدة الطفلة وصديقتها وزوجها وعشيقته، في مدينة الجيزة وهم الأم "شيماء.ا.ع"، وصديقتها" هدى.ا.ع وعشيقهما محمد.ع، وزوجته كريمة.س، ومحمد.ب، وسماح.ا،  كونوا تشكيلًا عصابيًّا تخصص في سرقة السيارات عن طريق تطبيقات الانترنت لإحدى شركات السيارات، ومثلها ويقومون بسحب قائدها وسرقة سيارته، وقاموا بسرقة سيارتين وقاموا بارتكاب واقعة قتل الطفلة بها.

وقام المتهمان بعقد النية للتخلص من الطفلة؛ حيث ارتبطت الأم وصديقتها بعلاقة محرمة مع المتهم بعلم زوجته ورغبتها، ومارسوا علاقة جنسية جماعية فيما بينهم، وشاهدتهم الطفلة أكثر من مرة، وكانت تقلد فعلتهم؛ ما دفعهم لتعذيبها على مدار شهرين وحرقها في أماكن متفرقة بجسدها، وحبسها في الدولاب بغرفة بمفردها، بغرض إسكاتها، حتى قرروا التخلص منها خشية افتضاح أمرهم.





وضعوها داخل صندوق السيارة


وقام المتهمون بتدبير حيلة ووضعوها داخل صندوق سيارة قاموا بسرقتها، وأغلقوا عليها لمدة 6 ساعات حتى تختنق، إلا أنها ظلت تصارع الحياة وتستغيث، فتركوها مرة أخرى لمدة يوم ونصف حتى فارقت الحياة، وتيبس جسدها، بإلقائها على المصرف.