الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

المطربة الشعبية فيفي محمد تستعد لطرح فيديو كليب «بقينا مجروحين»

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 02:02 م
فيفي محمد
فيفي محمد

تستعد المطربة فيفي محمد، لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "بقينا مجروحين" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ومحطات الراديو وجميع المنصات خلال الأسبوع القادم.

الأغنية من كلمات محمد عبده وتوزيع عبد الرحمن محمد وألحان أحمد منيعم، ومن المقرر طرحها نهاية شهر سبتمبر الجاري.


أغنية أنا مجنونة




كانت فيفي محمد قد طرحت مؤخرًا أغنية "أنا مجنونة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعدما روجت لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية وتجاوزت ربع مليون مشاهدة حتى الآن. 


"أنا مجنونة" من كلمات محمود العربي، وألحان محمد عبده، توزيع أشرف البرنس، كما طرحت أغنية "عاملين أسود" على قناتها عبر يوتيوب.



اقرأ أيضًا..

موقفها من التمثيل


وفي سياق آخر كانت فيفي قد كشفت عن موقفها من خوض تجربة التمثيل قائلة في تصريحات تلفزيونية: إنه عرض عليها الكثير من السيناريوهات الفنية سواء سينمائية أو درامية، ولكن حال اقتناعها بأي منها ستوافق على الفور.. مضيفة أنها تتمنى أن تكون تجربة الدراما القصيرة التي لا تتعدى عن 8 حلقات أو ما يشبه ذلك.


فيفي محمد





يشار إلى أن الفنانة فيفي محمد هي إحدى مطربات الأفراح الشعبية، التي تقوم بإحياء العديد من الأفراح الشعبية فى محافظات مصر وعلى رأسها محافظة المنصورة.. وأثارت الجدل مؤخرًا بإطلاقها على نفسها لقب "العصفورة"، وأطلقت قناتها عبر موقع اليوتيوب منذ عامين، وتوعد جمهورها بالمزيد من التقدم والنجاح في الفترة القادمة.