الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«الزعيم يخرج عن صمته».. عادل إمام يرد على أنباء اعتزاله للفن

السبت 24/سبتمبر/2022 - 11:04 م
عادل إمام
عادل إمام

خرج الزعيم عادل إمام للحديث للمرة الأولى للرد على الشائعات التي ترددت الآونة الأخيرة حول حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت صفحة ET بالعربي أول تسجيل صوتي للفنان عادل إمام وهو يطمئن الجماهير على حالته الصحية وقال: "أنا بخير وقاعد مع ولادي وأحفادي في المزرعة.. وأصدقائي بيزوروني وببقى فرحان بيهم وفرحانين بيا".


وأكد الزعيم عادل إمام على أنه يستعد في الوقت الحالي للعمل الفني الجديد مع نجله محمد إمام، قائلًا: "بحضر حاليا لفيلم الواد وأبوه مع ابني محمد".

وكان الزعيم عادل إمام قد رد بشكل غير مباشر على الشائعات المنتشرة حول حالته الصحية وإصابته بمرض الزهايمر، والتي تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


حيث نشر الفنان عمر متولي عبر حسابه الشخصي على تويتر صورة جديدة تجمعه مع الفنان الكبير عادل إمام، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يخليك لينا". 

وكان الإعلامي محمد الباز قد أكد أن الزعيم عادل إمام قرر اعتزال التمثيل بشكل نهائي حيث قال في تصريحات عبر برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية " النهار" أن عادل إمام في مرحلة سنية لا تسمح له بتقديم أي عمل فني قادم على الإطلاق، قائلاً: "لابد من احترام عائلته هذا الأمر وعندما يقال أنه خلاص اعتزل العمل الفني هذا أمر لن ينقص منه شيء.. ومن حق جمهور عادل إمام أنه يعرف حالته الصحية ويطمئن عليه".



وأردف عن الزعيم عادل إمام وقال: "خلينا نحترم تجربته وسنه ولا نكلفه أكثر مما يطيق.. والكبر فى السن والمرض ليس عيبا وليس هناك داع للإصرار أنه هيرجع لجمهوره لأنه لن يعود ولن يقدم عملا جديدا لأن الحالة الصحية له لا تسمح بهذا".

وعلى الرغم من تلك التصريحات، إلا أن المنتج عصام إمام حرص على أن يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام وذلك عبر تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" قال خلالها :" إيه سبب أن يتقال كده، دا عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف".
 


واختتم كلامه: "لماذا إعلامي كبير مثل محمد الباز لم يتحرى الدقة من تصريحاته ليه يقول كدا، لو في حاجة الكل هيعرف، أنا جالي مكالمات من أمريكا وأستراليا من ناس أنا معرفهمش بيسألوا، أنا برد على حاجة تخص الأسرة ولما يقولوا أن عادل إمام تعبان وفي مستشفى لازم أرد لكن أنا زهقت".

اقرأ أيضًا..