الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

أويف مانيون تهزم إصابة الصليبي مجددًا.. تعرفي على موعد عودتها

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 12:38 ص
هير نيوز

تعود مدافعة مانشستر يونايتد أويف مانيون إلى الملاعب في يناير، بعد أن واصلت إحراز تقدم جيد في تعافيها المستمر من إصابة ثانية في الرباط الصليبي الأمامي في السنوات الأخيرة.

تمزق الرباط الصليبي


وخضعت مانيون، والتي غابت في السابق لمدة 16 شهرًا بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في عام 2019، لعملية جراحية في منتصف مارس بعد تعرضه لإصابة جديدة في مباراة في كأس القارات أمام تشيلسي قبل أسابيع قليلة.



ووصفت قلب الدفاع نفسها بأنها في نهاية برنامج إعادة التأهيل الخاص بها، بعد أن نجحت في الانتقال إلى التدريب مرة أخرى على العشب وزادت أعباء عملها البدنية باستمرار من خلال التدريبات المكثفة والمتطلبة.

وقال مارك سكينر مدرب يونايتد وهو يقدم تحديثًا جديدًا لحالة اللاعب: "أعتقد أننا ربما ننظر إلى الاستعداد للمباراة في يناير، لكنها تتقدم بشكل جيد حقًا وكانت ممتازة في إعـــادة تأهيلها، وهــي أخبار إيجابية جدًا عن ذلك".

                               

وتحولت من اللون الأزرق السماوي إلى الأحمر بعد رحيلها من مانشستر سيتي في صيف 2021، كانت مانيون لاعبة رئيسية في يونايتد الموسم الماضي حتى تم استــبعادها لبقية الموسم. تم استبعاد ميلي تيرنر بسبب مشكلة طويلة الأجل.

نقطة الانطلاق لـ العودة


وهددت بوضع ضغط إضافي على دفاع ممدود بالفعل، ولكن بمجرد أن تصبح مانيون لائقًا تمامًا وقادرة على العودة، فإنها ستعمل على تعزيز خط الدفاع بشكل أكبر استأنف تيرنر التدريبات خلال الصيف بعد التغلب على مشكلة صحية خطيرة.



وتمكن من بدء المباراة الافتتاحية لموسم الدوري نهاية الأسبوع المـاضي، مع وصول الصيف مايا لو تيسييه، التي انتقلت إلى مركز الدفاع بعد تألقها في مركز الظهير الأيمن لـ فريق برايتونن وترك عيساتو تونكارا، على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا..

أويف مانيون تهزم إصابة الصليبي مجددًا.. تعرفي على موعد عودتها

أويف مانيون تهزم إصابة الصليبي مجددًا.. تعرفي على موعد عودتها