السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادلة ترفض إعادة «بقشيش» بقيمة 3000 دولار .. والزبون والمقهى أمام القضاء!

السبت 24/سبتمبر/2022 - 11:03 ص
نادلة
نادلة

منح أحد الأشخاص إكرامية بقيمة 3000 دولار لنادلة على فاتورة لا تتجاوز 13 دولارا في مقهى بأمريكا، إلا أنه أراد استعادة ماله.


أحد الأشخاص في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية كان قد احدث تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ نال إشادة واسعة بعدما أعطى لنادلة إكرامية بقيمة 3000 دولار على فاتورة لا تتجاوز 13 دولارًا.


ووفقًا لـ"دويتش فيله" نقلا عن موقع "يونيلاد" قالت النادلة ماريانا لامبرت: إنها لا تصدق حظها لأن تصرف "الزبون الكريم" يعني لها الكثير، وأثر عليها بشكل كبير، وأنها لا أستطيع تصديق الأمر، ومازلت في حالة صدمة.





اقرأ أيضًا..

استرجاع المبلغ


مجلة "فوكوس" الألمانية ذكرت أن "الزبون الكريم" يريد استرجاع إكرامية 3000 دولار التي منحها للنادلة، وأن المقهى الذي تعمل فيه النادلة رفض إعادة الإكرامية السخية وقرر التوجه للقضاء.


صحيفة "ميرور" البريطانية أوضحت أن معركة قانونية بدأت الآن بين "الزبون" والمقهى، وأن المشاكل بدأت عندما تلقى المقهى رسالة عبر البريد الإلكتروني يطالب فيها "الزبون" باستعادة إكراميته التي أعطاها للنادلة، وأن المقهى تبادل الرسائل مع الزبون في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك على أمل التوصل إلى حل.. بيد أن كل المحاولات باءت بالفشل.


وأبدى زاكاري جاكوبسون مدير مقهى "ألفريدو" الذي تعمل فيه النادلة خيبة أمله الكبيرة بشأن الطريقة التي تحولت بها هذه القضية.. وقال: اعتقدنا أن شخصا ما كان يحاول فعل شيء جيد، للأسف علينا رفع شكوى لأننا ببساطة لم نعد نملك أي أموال.. وأنه قرر عدم الرد على رسائل "الزبون".



ads
ads