الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

26 سبتمبر.. «منتدى المرأة المصرية» يستعد لإطلاق نسخته الرابعة

السبت 24/سبتمبر/2022 - 03:01 م
26سبتمبر المقبل..«منتدي
26سبتمبر المقبل..«منتدي المرأة المصرية» يستعد لاطلاق نسخته ا


تنطلق النسخة الرابعة من منتدى المرأة المصرية 2022 يوم 26 سبتمبر المقبل بمشاركة عدد من وزارات لمناقشة دور المرأة المصرية في دعم التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية.



• منتدى المرأة المصرية 2022



منتدي المرأة المصرية تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة المالية وبمشاركة رسمية من وزارة السياحة والآثار ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الإنتاج الحربي سمارت فيجن للسنة الرابعة على التوالي تقوم بتنظيم منتدى المرأة المصرية 2022، وتحظى سمارت فيجن دائمًا بدعم كبير من الحكومة المصرية في جميع المؤاتمرات والاحتفالات.

• فعاليات المنتدى هذا العام


سيقدم منتدى المرأة المصرية هذا العام 30 قصة نجاح للمرأة المصرية، بالإضافة إلى دورها في دعم التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية في جميع القطاعات بدءًا من (الرعاية الصحية، والإعلام، والقطاعات المالية، والمصارف، والطاقة والمرافق، والفنون الإبداعية والتصميم، والهندسة وبيئة التصنيع والمعلومات الزراعية والتكنولوجيا، التسويق، السياحة، الرياضة، الإنسانية، الأعمال، الأعمال الخيرية والعمل التطوعي)، وستكون المسؤولية الاجتماعية وريادة الأعمال للمرأة المصرية نقطة مهمة للغاية في منتدى المرأة المصرية والتنمية المصرية؛ حيث إن المرأة المصرية ترسم خطوط النجاح على مستوى الدولة المصرية.



• 30 قصة ناجحة للمرأة المصرية


30 قصة ناجحة للمرأة المصرية هو عنوان منتدى المرأة المصرية عام 2022. من خلال 5 جلسات في منتدى المرأة المصرية ستروي هذه النماذج قصصهن، وذلك لتحفيز المرأة المصرية على القيادة والريادة في السنوات القادمة، حتى تتمكن من التعلم والإلهام والحصول على الخبرة من رائدات الأعمال في جميع جوانب الحياة. سيكون منتدى المرأة المصرية 2022 أول منصة في ريادة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية للمرأة المصرية. 








ينقسم حفل هذا العام إلى جزأين مهمين، جوائز قلادة المرأة المصرية 2022 ، بالإضافة إلى حفل توزيع جوائز مبادرة بنت مصر لتكريم المرأة المعيلة ودورها في دعم المسؤولية الاجتماعية.


اقرأ أيضًا..

• قلادة المرأة المصرية


على هامش منتدى المرأة المصرية 2022، سيقام أكبر حفل لتكريم المرأة المصرية في جميع المجالات. اكبر احتفال للمرأة المصرية هو "قلادة المرأة المصرية" أهم جائزة للمرأة المصرية 2022. ستكرم المرأة المصرية في جميع مجالات الانسانية والحياة العملية والمسؤولية الاجتماعية.





• مبادرة بنت مصر 2022


ستتكون اللجنة النسائية القيادية لمبادرة بنت مصر من أهم النساء المصريات الداعمات للمرأة المعيلة ومناقشة دورهن الاجتماعي. وسيتم تكريم هؤلاء العارضات في النسخة الرابعة من حفل منتدى المرأة المصرية.




ads