الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمحاربة الشائعات.. المهن التمثيلية تصدر موقعًا لرصد أخبار النجوم (تفاصيل)

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 05:01 م
نهال عنبر
نهال عنبر

أيام قليلة باقية على إعلان نقابة المهن التمثيلية عن إنشاء موقع إلكتروني تابع للنقابة لمتابعة ورصد أخبار النجوم، بعد انتشار الفترة الأخيرة العديد من الشائعات حول كثير من النجوم دون معرفة مصدرها.


تفاصيل الموقع 


فقالت الفنانة نهال عنبر لإحدي الصحف عن تفاصيل الموقع: "إن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي سوف تطلق موقعًا إلكترونيًّا يتم تحديثه على مدار الساعة خاص بأخبار النجوم للحد من انتشار الشائعات وأخبار الوفاة غير الصحيحة".


وتابعت حديثها "أنه خلال الفترة الماضية لاحظ الجميع كمية الأخبار المغلوطة التي تظهر على الساحة من مصادر مجهولة وتكون سببًا في إزعاج الكثير من النجوم وأسرهم؛ لذلك قررت نقابة المهن التمثيلية تدشين موقع إلكتروني يكون خاصًّا برصد أخبار الفنانين".


نهال عنبر عن هشام سليم 





من جانبها، كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، سرًا لأول مرة عن وفاة الفنان هشام سليم، قائلة: "هشام قال لـ الفنانة يسرا وشقيقه خالد، أنه سيرحل يوم 22 سبتمبر، وكان يقول تن تن، والجميع لم يعلم معنى جملة تن تن، إلا بعد الوفاة، حيث إن هشام توفي الساعة 10 إلا 10 دقائق".


اقرأ أيضًا..





وأضافت نهال عنبر، في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن الجميع علم بأن هشام في لحظاته الأخيرة من يوم الأربعاء، والجميع استعد، بعد تأكد تأخر الحالة الصحية.



كذلك كشفت الفنانة نهال عنبر، عن سبب عدم إقامة عزاء للفنان هشام سليم وقالت: "هو موصي إنه ميتعملوش عزاء، وأسرته رافضة تنفيذًا لوصيته".


ads