الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

"قبلة وجائزة من يحيى الفخراني" لحظات تكريم إلهام شاهين بمهرجان القاهرة للدراما

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 03:11 ص
تكريم الهام شاهين
تكريم الهام شاهين بمهرجان القاهرة للدراما

بدأت منذ ساعات فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، والذي يضم عدد كبير من الأعمال الدرامية على رأسها الأعمال التي عُرضت في موسم رمضان الماضي، وكانت من أبرز لقطات الحفل هو تكريم النجمة المصرية الكبيرة إلهام شاهين.. 


قبلة وجايزة من يحيى الفخراني

نشرت النجمة الشهيرة إلهام شاهين، عدد من الصور للحظة تكريمها من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي وضع قبلة رقيقة على وجنتي إلهام شاهين في أعقاب إستلامها للجائزة. 


وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها خلال الحفل، بتغريدة على موقع التغريدات القصيرة تويتر :"سعيده جدا بتكريمى فى مهرجان القاهرة للدراما هذا المهرجان الذى ولد عملاق ..شكرا د. يحيى الفخراني صديق العمر الذى قدمت معه أجمل أعمالى و شكرا د. أشرف ذكى نقيبنا على هذا المجهود الرائع و لجنة تحكيم مشرفه على رأسها المخرجه الكبيرة إنعام محمد على .. و مبروك لكل المبدعين".


مهرجان القاهرة للدراما



بدأت أولى دورات مهرجان القاهرة للدراما بالأمس، ومن المقرر إنعقاد المهرجان في شهر سبتمبر من كل عام، ويترأس الدورة الأولى منه الفنان المصري القدير يحيى الفخراني، تحت إشراف نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي. 


تتكون لجنة تحكيم النسخة الأولى من المهرجان من فنانين ونقاد مصريين برئاسة المخرجة إنعام محمد علي، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، الموسيقار راجح داوود، والممثل أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن، والممثلة صابرين.


إقرأ أيضًا 

مفاجأة غير متوقعة.. طرد محمد رمضان من الإسكندرية | فيديو