الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برعاية آل الشيخ وتحت شعار «هو بيتنا».. 9 أيام من الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 92

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 10:56 م
اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي 92

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق برنامج الفعاليات والأنشطة لليوم الوطني السعودي الـ 92 تحت شعار "هو بيتنا"، والذي سيستمر لمدة 9 أيام، مختلف مناطق المملكة العربية السعودية..

 

اليوم الوطني السعودي 92



سيقدم القطاعان العسكري والمدني أحد أكبر العروض الجوية والبحرية على الإطلاق خلال الأيام الوطنية مع مجموعة من المقاتلات والمروحيات والطائرات المدنية والسفن والقوارب تحت شعار "تحية للوطن الأم".


كما ستشارك القوات البحرية الملكية السعودية في مسيرة وطنية تضم آليات عسكرية، وفريق من الفرسان، وعرض لسلاح الفرسان، بالإضافة إلى عرض بحري بآثار بحرية معاصرة، وقوارب من مجموعة الأمن البحري الخاص، وعرض جوي بواسطة طائرات الهليكوبتر.


وستشارك وزارة الداخلية في احتفالات اليوم الوطني من خلال استضافة مسرح عمليات افتراضي مع نخبة من رجال الأمن، وعروض موسيقية حية للفرقة العسكرية التابعة للوزارة، ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه العائلية.


احتفالات اليوم الوطني السعودي


خلال الأيام الوطنية، ستشارك فرقة النشيد الملكي السعودي والسيارات القديمة بقيادة الحرس الملكي في حدث خاص يقام في العاصمة السعودية الرياض ومدينة جدة. وتتمثل هذه المناسبة في بداية عرض وفرسان من الحرس الملكي يجوبون الطرق الرئيسية.


ولمدة أربعة أيام متتالية، تنتهي في 24 سبتمبر، سيقدم سيرك دو سوليه "ثروة أمة" على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض ، وهو عرض خاص تم إنشاؤه خصيصًا لليوم الوطني السعودي 92.


وستعرض "الأوبريت الوطني" في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة، إلى جانب الظهور الأول لمعرض تاريخي يسلط الضوء على تاريخ المملكة العربية السعودية.


كما ستقام سلسلة من الحفلات الموسيقية في عدة أماكن في جميع أنحاء المملكة.


اقرأ أيضًا..

رانيا يوسف تشوق جمهورها لإطلالة مهرجان القاهرة السينمائي: انتظروني


ads