الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| أحدث صيحات العباءات للاحتفال باليوم الوطني السعودي

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 12:45 ص
هير نيوز

يحتفل الشعب السعودي يوم 23 سبتمبر من كل عام باليوم الوطني السعودي، ويعتبرونه أحد أهم المناسبات الوطنية العريقة في المملكة.

وستنطلق الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ92 هذا العام مع حماس الشعب السعودي، تحت شعار "هي لنا دار"، وستستمر لمدة 9 أيام في مختلف مناطق المملكة في الفترة من 18 إلى 26 سبتمبر الجاري.

وإليك موديلات عباءات خليجية فخمة تساعدك على الاستمتاع والاحتفال باليوم الوطني السعودي ال92: 

- عباءة بيضاء مفتوحة

تصدرت العباءات الكاجوال المفتوحة بألوان فاتحة وزاهية الموضة في عام 2022، حيث ظهرت مدونة الموضة الكويتية، دلال الدوب، بموديل من العباية يتميز بأناقة ورقي يلو أبيض مع أكمام مستقيمة ومزينة بطبقات مموجة.



- العباءة السوداء

تتصدر العباءات السوداء الموضة في كل وقت وكل مناسبة، فهي تمنح من يرتديها أناقة ورقي رائع، وظهرت مدونة الموضة المصرية، آية فوزي، بعباءة سوداء عصرية بأكمام واسعة مزينة بخطوط بيضاء على الأطراف وارتدت معها حجاب أبيض من القطن، مع الأكسسوارات الجلدية بالألوان الزاهية.



- العباية المونوكروم

كان ذلك النوع من العباءة موضة عام 2022، حيث أطلت بها مدونة الموضة المحجبة، نيا عمرون، وارتدت عباية بلون زيتي مزينة بالبروشات اللامعة مع الفستان الزيتي والحجاب بلون فاتح راقي، وارتدت معها حقيبة من الجلد بلون داكن.

- عباءة ساتان


تعتبر العباءة الساتان هي إحدى عباءات موضة صيف 2022، حيث إنها اختيار صيفي ناعم لا تتخلى عنه أي أنثى أنيقة، وارتدت مدونة الموضة المصرية، أميرة شلبي، عباءة من الساتان بلون عنابي مع فستان ذهبي أنيق، وارتدت معها حجاباً باللون البيج مع حذاء مطرز وأكسسوارات لامعة.

اقرأ أيضًا..

ads