السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي توجه رسالة في اليوم الوطني السعودي الـ 92

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 12:07 ص
نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على تهنئة الشعب السعودي بمناسبة العيد الوطني الـ92، والذي سيوافق يوم الجمعة 23 سبتمبر الجاري.

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها على "تويتر": "بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92، أسأل الله عز وجل أن يحمي السعودية من كل شر ويديم عزها وازدهارها، أصدق الأمنيات للشعب السعودي الغالي على قلبي".


وكانت نوال الزغبي قد تصدرت حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة جديدة عبر حسابها على "إنستجرام" ظهرت خلالها ترتدي شورت قصيراً، وظهرت حافية القدمين، وأسدلت نوال شعرها على كتفيها.

تعيش النجمة نوال الزغبى، خلال الآونة الأخيرة فترة نشاط فني مكثف، حيث طرحت أغنية جديدة "حفلة"، وأحيت أكثر من حفل غنائي في عدد من البلاد، وتستعد لجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر نوفمبر وديسمبر المقبلين.



وأحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، الخميس الماضي، حفلا غنائيا رفع شعار كامل العدد بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، وقدمت من خلاله عدد كبير من أغانيها منها، "عينيك كدابين وهنا القاهرة وانا بالي طويل وحبيته سنين طوال وروحي ياروحي والناس العزاز والحفلة وكنت فين والليالي رجعتني تاني واللي اتمنيته".

وقدمت النجمة نوال الزغبي خلال حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 فريق "روح الشرق" على المسرح، والغناء معهم أغنية "الحفلة" وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووجهت الشكر والتحية لهم قائلة: "كل الناس بتحبكم".



وأعربت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن سعادتها بالغناء على مسرح مهرجان القلعة لأول مرة في تاريخها، قائلة: "ليا الشرف اني مع الجمهور المصري العظيم وفي القلعة التاريخية، وكل الحب والاحترام للشعب للمصري الذي احبه وربنا يحمي مصر".

اقرأ أيضًا..

ads