السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل احتفلت ميجان ماركل برحيل الملكة إليزابيث؟

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:03 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

نشر عدد من رواد "السوشيال ميديا" صورة تظهر فيها ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، ظهرت فيها مرتدية قميصًا كتب عليه باللغة الإنجليزية "لقد ماتت الملكة"؛ ما أثار الكثير من التساؤلات والجدل.


ميجان ماركل ظهرت وهي تبكي في جنازة الملكة الراحلة التي شيعت إلى مثواها الأخير.. وكانت تقف بجانب كاميلا، عقيلة الملك تشارلز الثالث، لتشاهد نعش الملكة يُنقل من كنيسة وستمنستر أبي إلى مثواها الأخير في قلعة وندسور، المتواجدة في غرب العاصمة لندن.





التغريدة التي نشرت صورة ميجان، وهي ترتدي قميصا أبيض يحمل عبارة  "The Queen Is Dead"  حصلت على الكثير من الإعجابات، علما أن العبارة هي عنوان ألبوم شهير لفرقة الروك الإنجليزية The Smiths.



صورة قديمة معدلة


وكالة "فرانس برس"، أوضحت أن الصورة مزيفة وقديمة وجرى التلاعب بها بتاريخ 23 مارس 2018، وقد جرى نشرها على الإنترنت منذ 8 مارس 2021 على الأقل، وذلك عندما تمت مشاركتها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي المرتبطة بشركة Dead Posh UK ، التي كانت تبيع قمصانًا بنفس التصميم.. وباعت الشركة أيضًا أكوابًا مطبوع عليها الصورة المعدلة لميجان ماركل.



اقرأ أيضًا..

«هيباتيا».. عالمة سكندرية أهدت لنا الرياضيات والفلسفة وقتلها الجهل





التقاط الصورة الأصلية كان في مدينة بلفاست بأيرلندا الشمالية من قبل مصور يعمل في وكالة WireImage الرقمية المختصة بتصوير المشاهير.. وجرى التلاعب بالصورة بعد لصق صورة ميجان على صورة أخرى بخلفية مختلفة عبر برامج تحرير الصور "فوتوشب" لتظهر عبارة "الملكة قد ماتت"، علما أن الصورة الأصلية قد نشرت في مجلة People الأمريكية في 18 مارس من العام 2018.





تجدر الإشارة إلى أن هاري وميجان كانا قد تنازلا عن جميع ألقابهما ومسئوليتهما الملكية.



ads