الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ عادل إمام

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:39 ص
عادل امام
عادل امام

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام، بعدما ظهرت أنباء تفيد بإصابته بمرض الزهايمر واعتزاله الفن.

وقال أشرف زكي في تصريحات لبرنامج "عرب وود": "والله نفسي مروجوا الشائعات ياخدوا إجازة شوية، ويسيبونا في حالنا شوية، والأستاذ عادل إمام بصحة جيدة وكل حاجة زي الفل، ولو في حاجة محدش هيخفي حاجة، بس بنقولهم أرجوكم إهدوا شوية وخدوا إجازة".


وأضاف الفنان أشرف زكي: "لما بيكون في أي حاجة، عند أي فنان، أو أسرة الفنان، بنعلن أو هو بيكون عايز يعلن، وده موضوع شخصي جدا".

ومن جانبه حرص المنتج عصام إمام على أن يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام وذلك عبر تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" قال خلالها: "إيه سبب أن يتقال كده، ده عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف".
 


وأردف: "لماذا إعلامي كبير مثل محمد الباز لم يتحر الدقة من تصريحاته، ليه يقول كدا، لو في حاجة الكل هيعرف، أنا جالي مكالمات من أمريكا وأستراليا من ناس أنا معرفهمش بيسألوا، أنا برد على حاجة تخص الأسرة ولما يقولوا إن عادل إمام تعبان وفي مستشفى لازم أرد لكن أنا زهقت".

وأكمل: "ليه نقول كده، أبسط أمر أن نتحرى الدقة لكن مش نعلن ونقول في برنامج كده، والله العظيم عادل إمام مدخلش المستشفى ولا راح، لو في حاجة الناس هتعرف والمستشفى هتقول".



وكان ذلك ردًا على تصريحات الإعلامي محمد الباز والذي قال فيها إن عادل إمام في مرحلة سنية لا تسمح له بتقديم أي عمل فني قادم على الإطلاق، قائلاً: "لا بد من احترام عائلته هذا الأمر وعندما يقال إنه خلاص اعتزل العمل الفني هذا أمر لن ينقص منه شيء.. ومن حق جمهور عادل إمام أنه يعرف حالته الصحية ويطمئن عليه".

وتابع الإعلامي محمد الباز: "هناك مقربون ذهبوا إلى عادل إمام فى الفترات الأخيرة.. وبحكم السن هو يُعاني الآن من بعض أعراض الزهايمر وهذا طبيعي جدا".

اقرأ أيضًا..

ads