الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| فستان جريء لياسمين الخطيب وتسريب مشهد فاضح لوفاء عامر

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 01:02 م
وفاء عامر
وفاء عامر

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



دماء منى فاروق تثير الجدل


أثارت الفنانة منى فاروق، حالة كبيرة من الجدل، بمنصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" يظهر فيها دماء بشكل كبير.




وكتبت منى فاروق على الصورة: "الحمد الله ادعولي"، وهو ما جعل الكثيرين يدعون لها في تعليقاتهم متمنين لها الشفاء العاجل.



تامر أمين يسخر من سما المصري


حل الإعلامي تامر أمين، ضيفاً ببرنامج "العنيدة" والذي تقدمه الإعلامية رقية اليزيدي، ويذاع عبر قناة "الشمس" الفضائية، تحدث خلاله عن شائعة ارتباطه بالراقصة سما المصري ورأيه في المخرجة إيناس الدغيدي.





وقال تامر أمين ساخراً من سما المصري: "كان نفسي، كان حلم عمري، أنا بشتغل وبكون نفسي طول عمري بس مرضيتش بيا، عشان مش مستوايا، أنا إيش وصلني".


اقرأ أيضًا..


فستان جريء لياسمين الخطيب

 
نشرت الكاتبة ياسمين الخطيب ، صورة جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 




وتألقت ياسمين الخطيب، مرتدية ثوبًا مكشوفًا وجريئًا باللون الأسود، ودون أكمام ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 



تسريب مشهد فاضح لوفاء عامر


قالت الفنانة وفاء عامر في ردها على سؤال للإعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس عن المشهد الجريء والمسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد، أستطيع أن أقول لا وبعنف ضد أي حاجة ضد مبادئ، وأنا منذ 15 عامًا أدواري متغيرة بشكل كبير.




وعن المشهد كشفت وفاء عامر أنها قامت بتمثيله في الساعة السادسة صباحًا وقرأت السيناريو المشهد بسرعة وهو مشهد مضاف، ولا أعرف كيف تم تسريبه.


نصيحة سمية الخشاب

 
قدمت الفنانة سمية الخشاب نصائح للطلاب مع العام الدراسي الجديد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.





وكتبت: "من أولها كده، أول أسبوع ملوش لازمة، متعملوش صحاب جداد من الدفعة خليكوا مع بتوع السنة اللي فاتت أضمن، متحتكوش على حد غير نفسكوا عشان في ناس شغلتهم يلبسوكوا وبس، وأنا بنفسي هبقى متابعاكم".


ads