الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الظهور الأول لـ بسمة بوسيل بعد أنباء انفصالها عن تامر حسني

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 09:14 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

مازال الغموض يخيم على علاقة الفنان تامر حسني، بزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعد خروج أنباء حول انفصالهما خلال الفترة الماضية.

وظهرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل للمرة الأولى بعد خروج تلك الأنباء، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي ترتدي فيه بدلة باللون الأسود، ووضعت كابا على رأسها، مع خلفية لأغنية أجنبية.



انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت بسمة بوسيل قد أثارت الجدل بنشر منشور غامض عبر حسابها على "إنستجرام" وكتبت: "اللهم أنت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا لأنصرنك ولو بعد حين، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شرا وقدر لي كل خير".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها "بوسيل" الشكوك حول انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، ففي 2020 أعلنت الفنانة بسمة بوسيل انفصالها من الفنان تامر حسني، حيث كتبت حينها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".



وأضافت: "أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق".

ورد تامر حسني على رسالة بسمة بوسيل في منشور: "بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة".

اقرأ أيضًا..

ads