السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لم يف بوعده».. وكيل جاكي جرونين يروي كيف خذل مانشستر يونايتد اللاعبة الهولندية؟

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 03:21 ص
هير نيوز

ادعى جويدو ألبرز وكيل جاكي جرونين، أن مانشستر يونايتد لم يتعاون خلال عملية الانتقال التي شهدت في نهاية المطاف انضمام لاعبة خط الوسط الهولندية إلى باريس سان جيرمان، وانتقد الشياطين الحمر لفشله في الوفاء بالوعود التي قطعها في عام 2019.

عدم التعاون في عملية النقل


ولم يكن لدى يونايتد أي نية لبيع جروين، التي دخلت السنة الأخيرة من عقدها لكن عرضًا جاء من باريس سان جيرمان كان جيدًا جدًا بحيث لا يمكن رفضه في ظل هذه الظروف.

وكان هناك اهتمام طويل الأمد من باريس سان جيرمان، لكن مدرب يونايتد مارك سكينر اعترف بأن النادي رفض أخذ الكثير من الإشعارات حتى يتم تقديم العرض الفعلي، وأوضح سكينر: "بكل صدق، لم يكن حتى تلك اللحظة التي جاء فيها العرض حتى أصبح من المقبول".

  

وأكمل: "كان لدينا اهتمام سابقًا ولكن كان الأمر يتجاوز الموعد النهائي للنقل عندما حصلنا بالفعل على صفقة من شأنها أن تساعدنا في البناء في الخطط المستقبلية، أيضًا هذه هي حقيقة الأمر، بالطبع تحدث المفاوضات ولكن ما لم يُظهر الأشخاص النية الحقيقية".

مارك سكينر وخروج جرونين من اليونايتد


وقال ألبرز، الذي كان يمثل أيضًا في السابق دوني فان دي بيك: "كان هناك الكثير من عدم اليقين ومانشستر يونايتد لم يتعاون حقًا، وعندما وقعت مع مانشستر يونايتد، وعدوا ببناء فريق للوصول إلى كرة القدم الأوروبية في غضون عام بعد الترقية".





وأضاف: "جاكي أتت إلى هنا بهذا الطموح وفعلت كل ما في وسعها، الآن يتعلق الأمر بالاعتراف في النهاية، قال أحد أعضاء مجلس الإدارة، علينا التعامل مع مثل هذا المبلغ للاعبة مع بقاء عام واحد على عقدها".




انضمت جروين إلى يونايتد لأول مرة في عام 2019، قبل وقت قصير من لعب دور البطولة في كأس العالم في ذلك الصيف، لكن الفريق احتل المركز الرابع في الدوري في كل موسم من مواسمها الثلاثة هناك، وخسر مرتين بصعوبة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا..

«لم يف بوعده».. وكيل جاكي جرونين يروي كيف خذل مانشستر يونايتد اللاعبة الهولندية؟

«لم يف بوعده».. وكيل جاكي جرونين يروي كيف خذل مانشستر يونايتد اللاعبة الهولندية؟
ads
ads