الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| ظهور مفاجئ لشاكيرا مع بيكيه بعد إعلان انفصالهما.. ما السبب؟

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 09:48 م
هير نيوز

شوهد لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه ونجمة البوب ​​شاكيرا، يغادران مكتب محاماة شهير في برشلونة، بينما يتطلع الزوجان إلى إنهاء انفصالهما؛ حيث التقى الثنائي بمحاميهما الخميس الماضي لمحاولة التوصل إلى اتفاق بشأن الانفصال وحضانة الطفلين.

تعيين محامي الطلاق


وتم رصدهما وهما يغادران المبنى بشكل منفصل بينما انتظر المشجعون في الخارج للترحيب بهما، ويقول التقرير: إن أحد الجوانب التي يجب حلها هو رغبة شاكيرا في العيش في ميامي مع أطفالهما، وقامت هي وبيكيه، بتعيين محامي الطلاق البارزين في البلاد.



وبحسب ما ورد، منع بيكيه في السابق محاولات شاكيرا لنقل الأطفال إلى فلوريدا لمدة شهرين في يونيو، وكان يعتقد أن الفائز بكأس العالم لم يوقع اتفاقية للسماح لأطفالهما بمغادرة إسبانيا، وبعد أسابيع شوهدت شاكيرا محاطة بأولادها الذين وصلوا إلى مطار ميامي الدولي.

                         

انفصل الثنائي في يونيو؛ حيث أكدت المغنية الكولومبية الانفصال بإصدار بيان، نصه: "نأسف لتأكيد أننا نفترق، ومن أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم عـــــلى رأس أولوياتنا، نطلب منك احترام خصوصيتهم، شكرا لتفهمك".

اقرأ أيضًا..


خداع بيكيه لـ شاكيرا


وزعمت وسائل الإعلام الإسبانية أن بيكيه خدع شاكيرا، رغم أن ذلك لم يتأكد قط، ولكن بعد أشهر من ذهابهما إلى طريقهما المنفصل، أعلن نجم مانشستر يونايتد السابق علنًا عن علاقته الجديدة مع الطالبة كلارا شيا مارتي، وشوهد يقبلها في مهرجان في كاتالونيا.

                     

وفي الوقت نفسه، يقال: إن شاكيرا ستواجه عقوبة تصل إلى ثماني سنوات في السجن إذا تم إدانتها بتهمة الاحتيال الضريبي المزعوم بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني، واتُّهمت بالاحتيال على الخزانة الإسبانية من 2012-2014.

اقرأ أيضًا..

ads
ads