الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أنباء ارتباطهما.. عمر كمال يتغزل في ندى الكامل: "أحلى بنت في الدنيا"

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 05:02 م
عمر كمال وندي الكامل
عمر كمال وندي الكامل


أثار المطرب الشعبي عمر كمال، الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد نشر صورة له مع طليقة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، رغم نفيه شائعات ارتباطهما؛ مما سبب جدلاً واسعاً.


وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها عمر كمال برفقه ندى الكامل بعد أنباء ارتباطهما، ومع سلسلة من النفي من الطرفين؛ عبرت ندى الكامل للمرة الأولى أن مطربها المفضل هو عمر كمال؛ ليقوم الأخير بتوجيه رسالة لها.


ونشر عمر صورة تجمعه بها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقاً: "ندى القمر أجدع وأحلى بنت في الدنيا ألف سلامة عليكي".


حقيقة ارتباط عمر كمال بطليقة أحمد الفيشاوي






من جانبه كان قد حسم مطرب المهرجانات عمر كمال، الأنباء المتداولة بشأن ارتباطته بندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، بعد الزج باسمها مؤخرًا فور إعلانه دخوله في علاقة عاطفية، واستنكر ما تردد من خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر حساباته على السوشيال ميديا، مؤكدا أنه يرفض الزج باسم أي شخصية خصوصًا أنه لم يصرح بذلك.


كذلك علقت ندى الكامل على أخبار ارتباطها بالمطرب عمر كمال، ونشرت عبر خاصية ستورى انستجرام صورة لها وعلقت: "أنا غير مرتبطة حاليا؛ فأنا عزباء ولا أنوي الزواج أو الارتباط خلال الفترة المقبلة".



اقرأ أيضًا..

عمر كمال المطرب المفضل لندى الكامل






اعترفت ندى الكامل - طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بحبها للفنان عمر كمال؛ حيث أبدت إعجابها بصوته عن حمو بيكا.


وأجابت ندى الكامل عن تساؤلات متابعيها من خلال جلسة أسئلة عبر ستوري حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام. 


ووجه أحد متابعين سؤالًا لطليقة أحمد الفيشاوي حول مطربها الشعبي المفضل (عمر كمال أم حمو بيكا) لتجيب بأنها تحب "عمر كمال".


ads
ads