السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شاذات هوليوود».. أشهر حالات زواج النجمات مثليات الجنس في العالم

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 11:00 م
هير نيوز

يعتبر الزواج من داخل الوسط الفني أمرًا شائعًا بين النجمات، ولكن الشيء الغريب هو قيام بعضهن من مثليات الجنس بالزواج من صديقاتهن داخل الوسط.

وعدّد موقع "رانكر" بعض الزيجات المثلية لممثلات في هوليوود، والتي أدت مواقف محرجة لبعضهن إلى إعلان مثليتهن على الملأ.

سارة بولسون 



ولدت سارة بولسون في تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية في 17 ديسمبر 1974، وتصنف رقم 32 من 201 في أفضل ممثلات يعملن اليوم. 

وقالت بولسون إنها أعلنت عن مثليتها طريق الخطأ في حفل توزيع جوائز توني لعام 2005 عندما صعدت صديقتها آنذاك ، شيري جونز ، على المسرح لقبول جائزة، وقالت: "لقد فازت بجائزة توني ، وقبلتها وفجأة أعلنت عن مثليتنا"، مستكملة "لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة في ذلك الوقت - كنت أفعل فقط ما سيفعله المرء عندما يفوز شخص يحبه للتو بجائزة كبيرة للتمثيل، ماذا سأفعل ، اربت على ظهرها وتقول "عمل جيد ، يا صاح؟" لم يخطر ببالي أن أفعل أي شيء سوى ما فعلته ".

بورتيا دي روسي

بينما قالت بورتيا دي روسي خلال مقابلة في برنامج Inside the Actors Studio، أنها أعلنت مثليتها الجنسية، عندما كانت في جولدن جلوبز، عندما تم ترشيح  إيلين ديجينير للجائزة، قائلة:" لقد كنت أنا وإلين معًا لمدة شهر، وكنت  متوترة جدًا جدًا من الذهاب إلى هناك، لأنني كنت أعرف أنني سألتقي بها بعد العرض وأن هناك صحافة.

وأكدت دي روسي، أنها كانت  المرة الأولى التي يخرجان فيها معًا كزوجين وقد تزوج الزوجان منذ عام 2008، قائلة: "بالنسبة لي ، كانت هذه هي المرة الأولى التي أخرج فيها  كامرأة مثلية الجنس حقًا"، وولدت  دي روسي في 13 يناير 1973 في هورشام ، أستراليا

واندا سايكس



ولدت واندا سايكس في 3 يوليو 1964، في بورتسموث ، فيرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية، وهي رقم 41 من 326 في أطرف الممثلات الكوميديات في كل العصور.

في عام 2008 ، ظهرت الممثلة الأمريكية واندا سايكس كمثلي الجنس في مسيرة من أجل حقوق المثليين،  كما أعلنت أنها تزوجت مؤخرًا من زوجتها النجمة أليكس، وكانت سايكس متزوجة سابقًا من ديف هول لمدة سبع سنوات.

إيلين دي جينيريس



ولدت إيلين دي جينيريس قي 26 يناير 1958، في ميتايري ، لويزيانا ، الولايات المتحدة الأمريكية، وتصنف 112 من 243 في أكثر المشاهير جدارة بالثقة في العالم.

وظهرت إيلين دي جينيريس كمثلية الجنس في مجلة تايم في عام 1997 ، وتزوجت من زميلتها الممثلة بورتيا دي روسي منذ عام 2008. "لقد جعلني أشعر بالخجل لأنني لم أستطع الشعور بالصدق وأن أكون من أنا حقًا ، ولم أفعل ذلك" لا أريد التظاهر بأنني شخص آخر بعد الآن حتى يحبني الناس ".

اقرأ أيضًا..

ads