الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤثرات على «السوشيال ميديا».. سلمى الشيمي إثارة لا تنتهي

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 03:01 م
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي


تعد سلمى الشيمي واحدة من اللاتي يحظين بمتابعات كبيرة جدًّا على مواقع "السوشيال ميديا"؛ لما تنشره من صور وفيديوهات أغلبها ذات طابع جريء.





سلمى موديل وعارضة أزياء، وتصدرت قائمة الأكثر بحثًا على مؤشر بحث "جوجل" وأيضًا على مواقع التواصل الإجتماعي.





من أكثر جلسات التصوير التي تسببت في إثارة الجدل جلسة تصوير في منطقة سقارة تحت عنوان "السيشن الفرعوني"، والتي نالت بسببها انتقادات كثيرة.





إطلالات جريئة


ظهرت سلمى بإطلالة جريئة بعدما ارتدت الزي الفرعوني المكشوف والقصير باللون الأبيض، مما تسبب في إثارة الجدل وحالة غضب عارمة اجتاحت "السوشيال ميديا".



اقرأ أيضًا..

مؤثرات على السوشيال ميديا.. هند القحطاني ترد على نبأ وفاتها بوصلة رقص






أحد المحامين كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد سلمى الشيمي لنشرها فيديوهات "تسيء للآداب العامة".. مشيرا إلى أنه بالمخالفة لكافة القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف نشرت المبلغ ضدها على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ـ إنستجرام ـ تيك توك، صورا وفيديوهات خادشة للحياء والآداب العامة.




خطر على المجتمع


كما اتهمها البلاغ بأنها خطر على المجتمع المصري؛ كونها تدعو إلى نشر الفسق والفجور وتحريض الشباب والفتيات صغار السن على ارتكاب مثل تلك الأفعال، كونها وسيلة لجمع الأموال واكتساب الشهرة الزائفة واعتداء على القيم المجتمعية وسبباً في انتشار جرائم التحرش وهتك العرض والاغتصاب.





خريجة تمريض


سلمى الشيمي تخرجت في كلية التمريض في 2018 وتحلم بأن تصبح عارضة أزياء، ومن خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها صورا مثيرة للجدل، بل نشرت سابقًا جلسة تصوير الموز التي عرضتها للهجوم والنقد أيضًا.






ووفقا لحساباتها على "إنستجرام وفيسبوك وتويتر" فإنها تعمل موديل وتروج لبعض الماركات للملابس النسائية ومستحضرات التجميل.. كما تنشر العديد من الصور الجريئة.







ads