الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي ضيفة الحلقة الأولى من الموسم الجديد لـ"سهرانين"

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 02:02 م
برنامج سهرانين
برنامج سهرانين

تحل الفنانة منى زكى ضيفة على برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة، في حلقة خاصة من موسم جديد للبرنامج، تتطرق فيها إلى أمور عديدة ومحطات من مسيرتها الفنية الكبيرة، وتفاصيل لقائها الأول بزوجها أحمد حلمي وعلاقتها بنجلها يونس.


تذاع الحلقة على قناة on يوم الخميس المقبل الساعة 8.30 مساء، على أن تكون بداية لأحدث موسم من البرنامج، كما تشهد أيضاً استضافة المطربة مي فاروق، مثلما ظهر في البرومو والتي ستشدو بأغاني مميزة خلال أحداث الحلقة.



منى زكي "سهرانين"


وقالت منى زكى في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "استنوني في أول حلقة من الموسم الجديد من برنامج سهرانين مع صديقي العزيز أمير كرارة والمطربة الجميلة مي فاروق.. لقاء مختلف وفيه حكايات كتير وضحك كتير وغنا كتير.. انبسطت جدًّا باللقاء وأتمنى يعجبكم.. يوم الخميس 22 سبتمبر الساعة 8:30 مساء".





اقرأ أيضًا..


ومن المقرر، أن تتحدث منى زكي خلال اللقاء عن أولادها، وأبرز المواقف التي جمعتها بأسرتها، وتروي العديد من المواقف الطريفة من حياتها الشخصية والمهنية، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني.


من جانبها، تتحدث مي فاروق عن بداياتها في الغناء، لا سيما حينما غنت أمام الفنان أحمد زكي في طفولتها، كما تقدم العديد من الأغنيات على مسرح "سهرانين"، وسط تفاعل الجمهور داخل الاستوديو.


أعمال مني زكي المقبلة 





يذكر أن منى زكي تتنظر عرض فيلمها الجديد "الجواهري" الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي، بعد الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة، ويشارك في بطولته: لبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.


ads
ads