السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال: لا أحب شكلي.. وانفصلت عن خطيبتي لهذا السبب

السبت 17/سبتمبر/2022 - 07:06 م
عمر كمال
عمر كمال

كشف مغني المهرجانات عمر كمال عن بعض التفاصيل التي تتعلق بأغنياته وحياته الخاصة، أثناء ظهوره في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" حيث أجاب على العديد من الأسئلة.

ويرصد "هير نيوز" إجابات عمر كمال..


انفصال عمر كمال عن خطيبته

تحدث عمر كمال عن تجربة الارتباط التي لم تكلل بالزواج، لأنه انفصل عن خطيبته لكثرة ما تثيره من أزمات ومشكلات واختلاف في أشياء كثيرة منها الملابس، وأكد أنه يبحث عن زوجة صالحة تصونه، مضيفاً أنه لا يمانع أن تكون من الوسط الفني.


تأكيد عدم تعاونه مع راقصات


كذلك تحدث عن قراره الأخير وهو عدم التعاون مع راقصات في أغنياته، قائلاً إنه اتبع رغبة الجمهور الذي يرفض ظهور راقصات معه، لأنه يرى أنه تربى في منزل متدين، لذا قرر تقديم فن شعبي دون رقص وابتذال.

تجربة التمثيل


وتحدث عن رأيه في الدخول في عالم التمثيل قائلا ً: "لا أمتلك موهبة التمثيل، ولكن من الممكن أن أشارك في فيلم سينمائي في حالة واحدة فقط وهي الظهور بشخصيتي الحقيقة كمطرب"

تقليد محمد فؤاد


ورد عمر كمال عن انتقادات تقليده لمحمد فؤاد قائلا: "لم أقلده ولكنني تأثرت به كثيراً، لأنني تربيت على حب بعض المطربين منهم عمرو دياب ومحمد منير ومحمد فؤاد، واجتهدت حتى دخلت الغناء عن طريق المهرجانات".

رأيه في شكله


كذلك أوضح أنه لا يحب النظر لشكله في المرأة قائلا: "أنا أكتر واحد مبيحبش شكله.. ما بحبش أبص على نفسي وعارف إني مش أمور" .

أغنية خطة مازنجر




وفي سياق آخر انتهى المطرب عمر كمال، من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "خطة مازنجر"، بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، والأغنية تحمل اسم "هوا النهاردة إيه" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية.

ads