الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سماح أنور تكشف سر حفاظها على رشاقتها رغم عدم تناولها الماء منذ 17 عامًا.. فيديو

السبت 17/سبتمبر/2022 - 11:13 ص
سماح أنور
سماح أنور


حلت الفنانة سماح أنور ضيفة في برنامج كلام الناس والذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز عبر قناة "إم بي سي مصر" الفضائية وتحدثت عن سر الحفاظ على وزنها وأسرار من حياتها الشخصية.

 


نظامها الغذائي


أوضحت سماح أنور أن سر حفاظها على وزنها رغم تناولها وجبة البيتزا والمكرونة والمانجا مساء تكمن في تناول وجبة واحدة فقط في اليوم.

 

وتابعت كلامها "أنها تتناول تلك الأصناف مساء، ولكنها تتنظر 5 ساعات قبل الذهاب إلى النوم بعد تناولها".

 

وأضافت "أنها تقوم بشرب كوب من النسكافيه فقط عن الاستيقاظ من النوم".

 

كما أوضحت أن نظامها الغذائي قد يعترض عليه الكثير من الأطباء، مؤكدة أنها لم تشرب المياه منذ 17 سنة، معبرة: "لما باخد بق ميّه جسمي بيضايق وبطني توجعني".

 


إلا أنها بررت قائلة إنه ليس من الضروري شرب المياه بشكل مباشر، لافتة إلى أنها "تأخذ الكثير من الماء عبر الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة". وأضافت: "جسمي بياخد الكمية اللي محتاجها من خلالها".

 


اقرأ أيضًا..

بعد قبلات منة شلبي.. أين ذهب «حمودة» فيلم الساحر؟



تشبيهها بالرجال




كذلك تحدثت عن سبب تشيبهها بالرجال من كثير من الناس قائلة: "الناس بتسألني هو إنتي ليه مسترجلة؟ أنا ست رياضية وبحب السينما المختلفة".

 

وأردفت: "كل الناس اللي أطلقت عليَّ لقب مسترجلة قالوا الكلام ده من منظور لبسي في دور معين عشان كده بفرح لأن اللي يقول كده يبقى صدق الدور".

 

وأوضحت: "هو مسترجلة يعني إيه بحلق دقني الصبح؟ تفسير الكلمة نفسها أنا مش فهماه، أنا مفيش دور عملته بيمثلني لغاية دلوقتي خالص ومش هعمل كده، أنا بحب الاختلاف مع إني كسولة ولكن عندي أحلام وأفكار".



ads