الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| صدمة لشيرين وحبيبة عمرو دياب الجديدة وحملة ضد محمد رمضان

السبت 17/سبتمبر/2022 - 01:03 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز الأخبار الفنية..



تشويه صورة محمد رمضان 


تلقى الفنان محمد رمضان صدمة قوية خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول مستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي حملة مضادة ترفض إقامة حفلة له في محافظة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة.





وتداول المستخدمون صورا للبوسترات الدعائية لحفلته المرتقبة ويظهر عليها علامة الرفض والتشويه على صورة "نمبر وان"، مع إرفاق عبارة: "غير مرحب بك في الإسكندرية".



قصة نهى العمروسي مع المخدرات


تصدرت الفنانة نهى العمروسي تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تحدثت عن ابنتها "نازلي" وموقفها في قضية "فيرمونت" الشهيرة.




وقالت نهى العمروسي في تصريحات لبرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، إنها أخطأت في تربية ابنتها نازلي مصطفى كريم، التي تورطت في القضية المعروفة إعلاميا بـ "فيرمونت".


إصابة عادل إمام بالزهايمر 


نفى المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، الأخبار التي تم تداولها على بعض القنوات الإعلامية والمواقع الصحفية حول إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر. 





وأبدى عصام إمام غضبه ممن يتكلم عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الأخبار، واصفًا تلك الأقاويل بالشائعات.



حبيبة جديدة في حياة عمرو دياب


على ما يبدو أن الفنان عمرو دياب، دخل في علاقة عاطفية جديدة، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة له في أحدث ظهور أثناء الاحتفال بعيد ميلاد المصورة دينا ضياء بهجت.





وأكد المستخدمون على أن ظهور عمرو دياب برفقة دينا ضياء، ليس الأول، بل سبق وأن ظهرا في العديد من المناسبات؛ وذلك بعد انفصاله عن دينا الشربيني.



صدمة لـ"شيرين عبدالوهاب"


خلال الساعات الماضية فؤجي عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب أغنيتين من ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.






حيث تم تسريب أغنية ماضينا واتأخر عتابنا، وظهرت أن جودة الأغاني ليست جيدة؛ مما يوحي أن الأغاني تم تسريبها من البروفات لإحدى الحفلات.


ads