الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وصفه بـ«المتعجرف».. موقف جديد يثير الغضب ضد رونالدو

السبت 17/سبتمبر/2022 - 05:01 ص
هير نيوز

رفض كريستيانو رونالدو التقاط صورة سيلفي مع أحد أعضاء الطاقم الطبي أثناء سيره في النفق في نهاية الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد شريف تيراسبول؛ حيث سافر يونايتد إلى كيشيناو لمواجهة بطل مولدوفا الحالي في الدوري الأوروبي.


الفوز في الدوري الأوروبي


افتتح جادون سانشو التسجيل بإنهاء حركة فريق جميلة قبل أن يضاعف رونالدو الميزة بركلة جزاء، وكان هذا هو الهدف الأول للمهاجم البرتغالي هذا الموسم بعد صيف مضطرب طلب فيه مغادرة أولد ترافورد.


Cristiano Ronaldo was in no mood for a picture with a member of medical staff at half-time


ومع ذلك، لم يكن في حالة مزاجية لالتقاط صورة أثناء توجهه إلى غرفة الملابس في الشوط الأول، وتواصلت أحد أعضاء الطاقم الطبي في استاد زيمبرو لتسأل رونالدو عما إذا كان سيتوقف لالتقاط صورة.


اقرأ أيضًا..

The woman, who was ignored by the forward, was left stunned as her request was ignored


بالكاد نظر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى المرأة وتجاهل الطلب وهو ينزل في النفق، وسرعان ما أعاد موظف آخر المسعفة وبدت مذهولة من موقف نجم البرتغال.


يصفع طفلًا ورد فعل عنيف


تلقى رونالدو رد فعل عنيفًا في الموسم الماضي عندما تم تصويره وهو يصفع هاتفًا من يدي صبي يبلغ من العمر 14 عامًا بعد خسارة يونايتد أمام إيفرتون في جوديسون بارك، واعتذر بعد ذلك لكن الشرطة استجوبته فيما يتعلق بالاعتداء المزعوم والضرر الجنائي وتلقى تحذيرًا.



Ronaldo appeared to slap a phone out of the hands of a 14-year-old boy at Everton last season


ورفضت والدة الطفل فرصة لقاء رونالدو ووصفته بأنه "متعجرف" بعد التحدث إلى البرتغالي الدولي عبر الهاتف، وانتهى اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد ضمن مواجهات الدوري الأوروبي.


بعد وصفه بـ«المتعجرف».. موقف جديد يثير الغضب ضد رونالدو

بعد وصفه بـ«المتعجرف».. موقف جديد يثير الغضب ضد رونالدو
ads
ads