الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة بوحدي.. تعرفي على ثاني صفقات باريس سان جيرمان

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 09:02 م
هير نيوز

انضمت سارة بوحدي إلى باريس سان جيرمان من منافسه في الدرجة الأولى النسائية ليون، لتنهي 13 عامًا مع بطل فرنسا؛ حيث وضعت قلمًا على الورق في صفقة مدتها عام واحد؛ لكي تستمر في النادي الفرنسي حتى عام 2024.



صفقة باريس سان جيرمان الجديدة


استمتعت اللاعب البالغة من العمر 35 عامًا بفريق كبير في ليون حيث سيطر النادي على كرة القدم الأوروبية، وفاز بـ 12 لقبًا فرنسيًا، وثماني بطولات دوري أبطال أوروبا، وحصلت على لقب أفضل حارس مرمى في أربع مناسبات.






وقضت بوحدي موسم 2021 على سبيل الإعارة في أو ال رين، وجلست على مقاعد البدلاء خلال فوز ليون في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021_2022 على برشلونة.

وقالت بوحدي لموقع نادي باريس سان جيرمان الرسمي على الإنترنت: "أنا سعيدة للغاية، قد يفاجأ عدد غير قليل من الناس، لكنني سعيدة جدًا لوجودي هنا لأن أكون جزءًا من نادٍ طموح على الصعيدين الوطني والأوروبي".

وأضافت: "أنا سعيدة جدًا لكوني جزءًا من هذا المشروع، أتطلع حقًا للبدء، وعندما يمنحني المدرب الفرصة، سأكون سعيدًة بارتداء هذا القميص، واقتربت من نهاية مسيرتي المهنية أكثر من البداية؛ لذا سأحاول بالطبع نقل الخبرة التي اكتسبتها طوال هذه السنوات".



اقرأ أيضًا..




وواصلت: "فزت بعدد غير قليل من الألقاب؛ لذلك أعرف كيف تغذية تلك الثقافة الفائزة على أساس يومي، وسأقدم حافزي، أنا قادرة على المنافسة وأريد الفوز بكل بطولة، معًا، سنمنح أنفسنا الوسائل للقيام بذلك وشيئًا فشيئًا سنبني فريقًا مع الجهاز الفني الجديد".



ثاني صفقات الفريق الفرنسي


وتعتبر سارة بوحدي هو ثاني صفقة تتعاقد مع باريس سان جيرمان بعد عدة أيام من انضمام جاكي جرونين للنادي من مانشستر يونايتد يوم الخميس.

 
                                    

سارة بوحدي.. تعرفي على ثاني صفقات باريس سان جيرمان

سارة بوحدي.. تعرفي على ثاني صفقات باريس سان جيرمان
ads
ads