السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مايوه بكيني وقبلة».. هجوم على سعد الصغير بسبب مقطع فيديو مع زوجته

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 09:53 م
سعد الصغير وزوجته
سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر

تصدر الفنان سعد الصغير تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أثار حالة من الجدل، بعد أن تداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو له برفقة زوجته برلنتي عامر.

وظهرت زوجة سعد الصغير وهي ترتدي "مايوه بكيني"، وحرص المطرب الشعبي في مقطع الفيديو على أن يقبلها، وهو ما تسبب في هجوم المستخدمين عليه عبر منصات التواصل.



من هي زوجة سعد الصغير؟
 
تعد برلنتي عامر ممثلة ومطربة فنية، لها عدد من الأعمال المختلفة التي عرفها الجمهور من خلالها، وكانت تعتبر الزوجة الثانية للمطرب سعد الصغير.

ظهرت برلنتي عامر للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل "نوايا بريئة" عام 2016، وقدمت عددا من الأعمال الدرامية منها "سقوط حر"، "هربانة منها"، "كلمة سر"، "رمضان كريم"، "حب عمري".



كما شاركت برلنتي عامر، مع المطرب سعد الصغير في بطولة مسلسل ولاد إمبابة، وطرحت عددا من الكليبات المختلفة، أبرزها أغنية بالسلامة.

سعد الصغير يهاجم بوسي

وسبق أن هاجم المطرب الشعبي سعد الصغير زميلته الفنانة بوسي، ذلك بعد وفاة والدها الذي دائمًا ما كان على خلاف مع نجلته خلال الفترة الأخيرة؛ وهو ما جعلها تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال سعد الصغير في تصريحات لبرنامج " عرب وود " إنه يشعر بغضب كبير تجاه بوسي، وتصرفاتها مع والدها الراحل ومقاطعتها له على الرغم من أنه كان دائم السؤال عنها.



وأشار سعد الصغير في تصريحاته إلى أنه مهما كانت تصرفات والد بوسي، فهو في النهاية والدها، وكان عليها أن تساعده بأي شكل من الأشكال قائلًا: "زعلان جدًّا جدًّا من بوسي بجد مهما كان الأب، أنا كسعد لو أبويا وانا صغير رماني وماكانش بيأكلني، وبقيت سعد الصغير مش هغرم حاجة لو اديته ألف ولا ألفين جنيه".

وشدد سعد الصغير على أن والد بوسي في أيامه الأخير لم يكن يريد سوى أن يكون هناك حديث فيما بينهما، وأن تسلم بوسي عليه عبر الهاتف.

اقرأ أيضًا..

ads