الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب مانشستر يونايتد عن رحيل جرونين: حزين لكن تجارة جيدة

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 11:59 م
هير نيوز

اعترف مارك سكينر مدرب نادي مانشستر يونايتد للسيدات إنه لم يكن يتوقع خسارة جاكي جرونين وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنه وصف صفقة بيع لاعبة خط الوسط إلى باريس سان جيرمان بأنها "تجارة جيدة" للشياطين الحمر.

الانتقال لـ باريس سام جيرمان


وصرحت اللاعبة في أوائل سبتمبر أنها تتوقع البقاء في يونايتد قبل موسم 2022/23 ومع ذلك، انتقلت اللاعبة البالغة من العمر 27 عامًا إلى باريس سان جيرمان يوم الخميس، بعد أسبوع واحد من إغلاق الانتقال الإنجليزي، مما يعني أن يونايتد لم يتمكن من إحضار بديل.



وكان من المقرر أن ينتهي عقد جرونين في يونيو، وكان بإمكانها توقيع عقد مسبق في نادٍ آخر في يناير قبل الانتقال مجانًا في الصيف، قائلًا: "لقد قلت الأسبوع الماضي، لقد تم طرح السؤال وقلت في تلك اللحظة أننا لم نتلق أي نوع من العروض لأي شخص".

وأضاف: "كل لاعب لكل ناد له سعر، وخاصة عندما ننظر الآن إلى نهاية العقد؛ في غضون ثلاثة أشهر، كان من الممكن أن توقع جاكي عقدًا مسبقًا في مكان آخر، وبالنسبة لنا كانت صفقة تضاهي ما سيأخذه النادي لجاكي ولكن أيضًا انتهى بها الأمر لتكون صفقة جيدة للجميع".



وأكمل: "أتفهم أن الجماهير قد تكون محبطة في الوقت الحالي، ولكن هناك الكثير من اللاعبين الذين لديهم الفرصة للتقدم وإظهار صفاتهم لذلك بالنسبة لنا، لم نتوقع حدوث ذلك ، لكنها كانت لحظة جيدة عمل لجميع المعنيين".

ثمن الصفقة الذهبية


ذكرت تقارير في وسائل الإعلام الهولندية أن باريس سان جيرمان دفع 150 ألف يورو للحصول على جرونين، لكن سكينر رفض تأكيد الرسوم، ووصفها ببساطة بأنها "سعر جيد لكلا الطرفين"، حيث أضاف: "كان هناك اهتمام قبل تلك النافذة".



وأشار: "لكن بكل صدق، لم يكن حتى تلك اللحظة التي جاء فيها العرض أنه من المقبول لنا حتى التفكير في ترك جاكي تذهب، وبالنسبة لنا كان الأمر خارج تلك النافذة، كان لدينا اهتمام قبل ذلك، ولكن كان الأمر بعد تلك النافذة عندما حصلنا بالفعل على صفقة".

اقرأ أيضًا..

مدرب مانشستر يونايتد عن رحيل جرونين: حزين لكن تجارة جيدة

مدرب مانشستر يونايتد عن رحيل جرونين: حزين لكن تجارة جيدة
ads