الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رؤية الهاتف في المنام «بشرى» للحامل والعزباء والمتزوجة

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 02:35 ص
هير نيوز

تعد رؤية الهواتف في المنام من الأحلام المنتشرة، ولكنه من الأحلام المحيرة لصاحبها، خاصة أنه من غير المعلوم ما إذا كانت الرؤية دلالة على خير أو شر.

إليك تفسير رؤية الهاتف في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة..



تفسير رؤية الهاتف في المنام للعزباء


إذا رأت العزباء في منامها الهاتف فالرؤية دلالة على اقتراب موعد زواجها، وإذا رأت العزباء أنها اتصلت بشخص من هاتفها فالرؤية دلالة على أنها ستتعرف على شخص وتتزوج منه، ولكنها ستواجه مصاعب خلال هذا الزواج، وإذا رأت المتزوجة أنها تلقت اتصالاً من شخص فالرؤية دلالة على أنها ستتزوج قريبًا من شخص ميسور الحال، وتسعد معه كثيرًا، وإذا اشترت العزباء جوال وكان لونه أحمر فالرؤية دلالة على أنها ستتزوج قريبًا.



تفسير رؤية الهاتف في المنام للمتزوجة..


إذا رأت المتزوجة الهاتف في منامها فالرؤية دلالة على اقتراب موعد حملها بجنين يتمتع بصحة وعافية، وتسعد به كثيرًا هي وزوجها، وإذا رأت الهاتف مكسورًا أو شقط من يدها فالرؤية دلالة على مرورها بالكثير من الهموم والمصاعب، ولكن سرعان ما تنتهي بإذن الله، فعليها التضرع لله عز وجل ليخفف عنها هذا الهم، وشراء الهاتف في منام المتزوجة دلالة على أخبار سعيدة تسمعها خلال الفترة المقبلة.




تفسير رؤية الهاتف في المنام للحامل


إذا رأت الحامل الهاتف في منامها فتدل الرؤية على أنها ستسمع أخبارا سعيدة خلال الفترة المقبلة، وإذا رأت أنها اشترت هاتفًا جديدًا فالرؤية دلالة على أنها ستنجب ذكر، وإذا أهداها زوجها هاتف فتدل الرؤية على أنه يحبها كثيرًا.

اقرأ أيضًا..

ads