الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريام فارس مطلوبة أمام القضاء الأردني

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 04:01 م
ميريام فارس
ميريام فارس

وقعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في أزمة جديدة، بعدما رفعت ضدها دعوى قضائية في الأردن، وأصبحت مطلوبة في إحدى المحاكم، بعدما تقدم أحد متعهدي الحفلات هناك ببلاغ بسبب رفضها الصعود إلى المسرح بعد حضورها إلى الحفل.


وأكدت تقارير لبنانية أنه تم تسجيل القضية لدى المدعي العام في العاصمة الأردنية ضد ميريام فارس، خاصة أنها رفضت تلبية شروط الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضي.





بتهمة الاحتيال


وأشارت تقارير إلى أنه بموجب هذه الشكوى قد تُلاحَق ميريام بتهمة الاحتيال، وتمنع من دخول الأردن إلا إذا عدلت وضعها القانوني.


ورفضت ميريام فارس الرد أو التعليق على الأخبار المنتشرة، وكان آخر ما شاركته مع جمهورها على "إنستجرام" مقطع فيديو على خاصية "استوري" لحفل غنائي في لندن وفي الخلفية أغنية لها.



اقرأ أيضًا..




مشادة كلامية


وفي سياق آخر ما زالت المشادة الكلامية بين ميريام فارس ومواطنها فارس كرم، مستمرة حتى الآن، وأصبحت موضع حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أدلى الأخير ببعض التصريحات عن أزمته الأخيرة معها. 


وقال فارس كرم في تصريحات تلفزيونية: "أنا مع ولاد الشارع ابن شارع، وهي بتستفزني بطريقة مش هرد عليها فيها وتقولي عيب عليك، ولكن لما استفزتوني كتير رديت عليها واللي عندها تعمله".






سبب الأزمة


يذكر أن أزمة الثنائي نشبت بسبب بوستر حفل لهما في جدة، اذ ظهرت ميريام بصورة أكبر من الفنان لتعلق على الموضوع وتقول خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": "مفيش خلاف بيني وبين فارس كرم وأنا أكيد مقصدش أي إساءة له، وفارس خيرة الشباب وبعتذر منه إذا زعلان مني، وهيكون فيه حفلة لينا الفترة المقبلة".


ads
ads